وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء بركات يبحث مع السفير الروسي سبل تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 20/01/2022 ( آخر تحديث: 20/01/2022 الساعة: 18:58 )
اللواء بركات يبحث مع السفير الروسي سبل تعزيز التعاون

رام الله- معا- بحث قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء إياد بركات مع سفير روسيا لدى فلسطين غوتشا بواتشيدزه، سبل تعزيز التعاون.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء بركات، اليوم الخميس، في مكتبه بمدينة رام الله، السفير بواتشيدزه، حيث قدم له نبذة عن جهاز الضابطة الجمركية وطبيعة عمله في حماية الاقتصاد الوطني وتوفير الأمن الغذائي والصحي للمواطنين بالتعاون مع الجهات الشريكة والأجهزة الأمنية المختصة، وكذلك دوره بتنفيذ سياسات الحكومة الاقتصادية والمالية، وتحسين إيرادات الدولة لدعم الخزينة العامة، والمعيقات التي تواجه عمل الجهاز بالميدان والتي تتمثل بالتقسيمات الجغرافية التي فرضها الاحتلال، خاصة المناطق المصنفة "ج".

وأشاد بالعلاقات الثنائية بين دولتي فلسطين وروسيا، وبدور روسيا الداعم للقضية الفلسطينية ولتطلعات الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه، أثنى السفير الروسي على الدور الهام الذي يقوم به جهاز الضابطة في حماية الاقتصاد والأمن الغذائي والصحي للمواطنين، مؤكدا ضرورة تعزيز التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات وتقديم الدورات في سبيل تطوير الكادر العامل بالميدان، إضافة لتقديم الدعم اللازم للجهاز لتطويره بالتعاون مع وزارة الداخلية الفلسطينية.