وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كيفية نقل بيانات الهاتف من الهاتف إلى هاتف

نشر بتاريخ: 26/01/2022 ( آخر تحديث: 26/01/2022 الساعة: 09:49 )
كيفية نقل بيانات الهاتف من الهاتف إلى هاتف

معا- هل قررت يومًا ما أن تشتري هاتف جديد ولكن تراجعت عن ذلك لكونك لا تود أن تفقد كافة بياناتك وتطبيقاتك التي توجد على جهاز الهاتف القديم الذي تحمله، كالصور والمحادثات و أعمالك المدونة على هاتفك القديم، أو الهاتف الذي صار غير صالح لأداء كافة مهامك بسهولة ، ولاكن الآن يمكنك تغيير هاتفك بدون أي قلق، لأنك سوف تحصل على كافة البيانات والتطبيقات والملفات الخاصة بك بكل سهولة عبر برنامج MobileTrans الشهير, حيث يمكنك هدا البرنامج من نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد بسرعة متناهية مع الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية بصورة مثالية، كما يوجد به أيضًا ميزة تخصيص بيانات محددة من أجل نقلها، سواء كانت رسائل أو تطبيقات أو غير ذلك, وهو متوافق تمامًا مع كافة أجهزة الهواتف النقالة والحواسيب وانضمت تشغيلها.

استعراض مهام و وظيفة برنامج Wondershare MobileTrans

نقل الهاتف

يمكنك من خلال برنامج Wondershare MobileTrans نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد، حيث يدعم البرنامج أكثر من 8000 هاتف محمول بكافة الأنواع والإصدارات، و يتميز بأعلى مستويات الأمان بشكل عام، وسهولته، وسرعته في نقل كافة بيانات الهاتف.

كل ما عليك هو تحديد كافة البيانات التي تود نقلها، ثم إرسالها بكل سهولة، او يمكنك إرسال جزء من البيانات على حدة وبشكل منفرد، بخلاصة من أفضل برامج نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد الذي يساعد غير المتخصصين بشكل مميز، فهو مثالي للمحترف والمبتدأ أيضًا.

نقل واتساب

يعد برنامج Wondershare MobileTrans البرنامج المثالي لنقل الواتساب من اندرويد الى ايفون، بالإضافة إلى نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد بكل سهولة أيضًا.

يساعدك البرنامج على حفظ نسخة دردشاتك المتعددة على الواتساب بكل ما تحتويه من صور ونصوص ومقاطع صوتية ومرئية أيضًا، بالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك ميزة التعامل مع كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Line، Viber، WeChat، Kik.

كما يمنحك MobileTrans أمان تام ، حيت يحتفظ بكافة بياناتك دون أي تسريب او اختراق.

النسخ الاحتياطي والاستعادة

يمكنك بنقرة واحدة تفعيل النسخ الاحتياطي من الهاتف إلى الكمبيوتر. حيث يمكنك الاحتفاظ بنسخ احتياطية من كل البيانات التي توجد على هاتفك، و وضعها على جهاز الكمبيوتر في حال رغبتك في استعادتها.

يمكنك أيضًا تنزيل كافة البيانات التي ترغب في حفضها على كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر بكل الإصدارات، حيت تمنحك ميزة النسخ الاحتياطي فرصة جيدة من أجل استعادة بيانات هاتفك القديم وتنزيلها على الهاتف الجديد أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة، وفي أسرع وقت أيضًا.

إذا كنت ترغب في استعادة بيانات جهازك بدون حذف أي جزء منها، إذًا أنت بحاجة إلى برنامج Wondershare MobileTrans الذي يمنحك كل ما تحتاجه لحفظ كل بيانات هاتفك بكامل انواعها واستعادة نسخة إضافية على هاتفك من كافة البيانات والتطبيقات التي تحتاج إليها، فقط من خلال هذا البرنامج الشهير.

يمكنك استعادة البيانات بكل دقة وسهولة عبر النسخة الاحتياطية التي قمت بتسجيلها من قبل. كما يمتلك البرنامج ميزة خاصة وهي استعادة بيانات كافة جهات الاتصال والرسائل والصور وملفات الميديا الكاملة من نصوص وصوت ومقاطع مرئية أيضًا.

مميزات برنامج Wondershare MobileTrans

لدى برنامج Wondershare MobileTrans العديد من السمات التي عززت انتشاره بشكل كبير؛ حيث أشاد الكثير من مستخدميه بمميزاته الجمة التي لا حصر لها، وإليكم أبرز تلك المميزات:

يدعم كل اجهزة الكمبيوتر والماك مهما يكن Windows وMac.

يدعم أنواع متعددة من البيانات مثل الرسائل وجهات الاتصال والصور والفيديوهات وغيرها.

كما يحافظ على اكتمال البيانات ويعمل على حفظها بجودة مثالية.

يعد من أكثر البرامجا أمانًا.

يمتلك واجهة مستخدم بسيطة وسريعة.

يدعم العديد من اللغات ومنها العربية.

يمكنه تخزين الملفات على أي جهاز أو سحابتك الخاصة.

لا ياخد البرنامج من مساحة حاسوبك الى القليل.

برنامج سريع ولا يحتاج إلى وقت طويل لإتمام المهام التي تطلبها منه.

كل ما عليك هو الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج وتنزيله من أجل الحصول على كافة مميزاته.

طريقة استخدام برنامج Wondershare MobileTrans

لعلك تريد أن تعرف طريقة نقل البيانات من ايفون الى ايفون اليك طريقة نقل البيانات بين اجهزة الايفون عبر البرنامج:

الخطوة الأولى : للحصول على البرنامج نقوم بالذهاب الى الموقع الرسمي للبرنامج ومن ثم تحميله وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بنا.

بعد التثبيت نقوم بفتح البرنامج لتظهر الشاشة الرئيسية , نختار تبويب نقل الهاتف من بين الخيارات.

الخطوة الثانية : بعد النقر على خيار نقل الهاتف سيظهر لنا شاشة اعداد النقل من الايفون الى الايفون

بعدها نقوم بتوصيل الجهازين بالكمبيوتر عبر وصلة USB وتحديد الجهازين في خيارات المصدر والهدف.

تحتوي قائمة نقل البيانات من الايفون الى الايفون على عدة أنواع للملفات مثل الصور وجهات الاتصال و الرسائل النصية و غيرها، ومن ثم النقر على زر " بدء " لبدء عملية النقل.

الخطوة الثالثة :

لا تقوم بفصل الجهازين أثناء عملية النقل، وبعد الانتهاء من عملية النقل ستظهر شاشة الانتهاء التي تخبرنا بالملفات التي تم نقلها و نوعها.

الخاتمة:

يعد تطبيق MobileTrans الشهير هو الاختيار الأمثل على الإطلاق الذي يمنحك فرصة جيدة من أجل نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد، سواء كان نظام Android أو أيفون. هذا ويمكنك الاستعانة بكافة مميزات ذلك التطبيق المثالي من أجل عمل نسخ احتياطي لاستعادة بياناتك بطريقة بسيطة وسلسة أيضًا.