وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سامسونج تكشف عن موعد تحديثات أجهزة Galaxy

نشر بتاريخ: 20/02/2022 ( آخر تحديث: 20/02/2022 الساعة: 09:19 )
سامسونج تكشف عن موعد تحديثات أجهزة Galaxy


معا - إلى جانب الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S22 والجهاز اللوحي Galaxy Tab S8، أكدت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن أن أجهزة Galaxy ستحصل على تحديثات أمنية لمدة خمس سنوات. ومن المقرر أن تحصل الساعات الذكية من سامسونج أيضًا على دعم برمجي واسع، كما أكدت الشركة أن أجهزة Galaxy ستحصل على تحديثات أندرويد وواجهة One UI الخاصة بها.
جاء ذلك في منشور من سامسونج يفيد بأن طرز Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch 4 Classic وGalaxy Watches القادمة ستتلقى ما يصل إلى أربع سنوات من تحديثات One UI Watch وWear OS؛ ما يعني أنه يجب على الشركة الكورية الجنوبية دعم مجموعتها الحالية من الساعات الذكية الرائدة حتى عام 2026.
أجهزة Galaxy من سامسونج ستحصل على العديد من التحديثات خلال السنوات القادمة
وعلاوة على مكونات Galaxy Watch 4 المثبتة والسعر المنخفض مقارنة بالطراز السابق فإنه يمكن للمستخدمين أيضًا توقع تصحيحات وتحسينات منتظمة إذا كان دعم الشركة لساعاتها الذكية يشبه هواتفها عالية المستوى.
وقد قدمت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل بعض الإضافات الترحيبية إلى ساعاتها الذكية في العديد من جولات التحديث.
ويحل التزام شركة سامسونج مشكلة من أكبر المشاكل التي كان يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية بنظام أندرويد، وهي عدم انتظام الحصول على تحديثات النظام والتحديثات الأمنية والحصول عليها لعدد محدود من السنوات، وهو ما وعدت سامسونج بتغييره قبل عدة سنوات.
لكن مع الإعلان الجديد لتحديث أجهزة Galaxy لأربع سنوات يبدو أن الشركة حققت ما وعدت به؛ ما يزيد من المنافسة مع الشركات الأخرى.
من ناحية أخرى ما يثير القلق بالنسبة لغير مستخدمي سامسوج أن الإعلان يبدو مستقلًا عن شركة جوجل.