وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير وهيئة الأسرى وأمين سر إقليم حركة فتح يهنئون الأسير المحرر سليمان العواجنه بحريته

نشر بتاريخ: 25/02/2022 ( آخر تحديث: 25/02/2022 الساعة: 22:34 )
نادي الأسير وهيئة الأسرى وأمين سر إقليم حركة فتح يهنئون الأسير المحرر سليمان العواجنه بحريته

اريحا- معا- هنأت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني وأقليم حركة فتح في اريحا والاغوار مساء اليوم الجمعة الأسير المحرر سليمان عواجنه ، الذي أفرج عنه مساء أمس الخميس بعد أن أمضى عاما ونصف في سجون الاحتلا.ل الإسرائيلي.

وحضر الزيارة مدير هيئة شؤون الأسرى في المحافظة محمد جلايطة ومدير نادي الأسرى عيد براهمه وأمين سر الإقليم نائل ابو العسل .

وقال براهمه ان تهنئة الأسير العواجنة تأتي في اطار الاهتمام والتقدير المعنوي والشكر والثناء للأسرى المحررين على ما قدموه للوطن ولابنائه على مدار سنين الأسر في سجون الاحتلال.

ونقل جلايطة التهنئة للأسير وعائلته بإسم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين بمناسبة الافراج عنه،مشدداً على أولوية قضية الأسرى لدى القيادة والحكومة الفلسطينية ولجميع أبناء الشعب الفلسطيني حتى تبيض السجون.
وقال امين سر حركة فتح في اريحا والاغوار ابو العسل ان الاسرى الفلسطينيين يتحدون واقع السجون الصعبة وإجراءات الاحتلال التي تستهدف تدمير الاسرى نفسيا وثقافيا وإنسانيا وحرمانهم من حقوقهم الاساسية.
من ناحيته، ثمن الأسير المحرر الواجنه ، هذه اللفتة الوطنية لهيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير وأمين سر حركة فتح ودورهم المستمر في متابعة هموم ومعاناة وقضايا الأسرى وذويهم، بناء على تعليمات رئيس دولة فلسطين محمود عباس.