وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قطر: ملايين الطلبات ضمن المرحلة الثانية لشراء تذاكر المونديال

نشر بتاريخ: 29/04/2022 ( آخر تحديث: 29/04/2022 الساعة: 15:42 )
قطر: ملايين الطلبات ضمن المرحلة الثانية لشراء تذاكر المونديال

الدوحة -معا- أغلقت مساء أمس الخميس، مرحلة المبيعات الثانية لتذاكر مونديال كأس العالم 2022، التي استمرّت خلال الفترة من 5 إلى 28 من الشهر الجاري، وسط إقبال كبير.
وأشار بيان للجنة المنظمة للبطولة اليوم، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيبدأ بدراسة طلبات التذاكر قبل إخطار المتقدمين للحصول عليها بنتيجة طلباتهم عبر البريد الإلكتروني اعتباراً من نهاية الشهر المقبل.
وبحسب المؤشرات الأولية وفقا للبيان، فإن الإقبال على طلب تذاكر خلال المرحلة الثانية تخطى الملايين من الطلبات، ولا سيما بعد أن شهدت هذه المرحلة إصرارا من الجماهير في المنطقة العربية والشرق الأوسط على حضور أول بطولة لكأس العالم تستضيفها دولة عربية، بالإضافة إلى الإقبال العالمي من الجماهير من كافة أنحاء العالم خاصة جماهير المنتخبات التي تأهلت للمونديال.
وتوقع البيان، أن يتخطى حجم طلبات التذاكر الأرقام التي تقدمت للمرحلة الأولى والتي وصلت إلى أكثر من 17 مليون طلب، تم تأكيد حصول أكثر من 800 ألف مشجع على تذاكرهم بالمرحلة الأولى التي جاءت عشوائية وبدون تحديد منتخبات، إلا أن المرحلة الثانية ستكون أكثر طلبًا سيما بعد معرفة المنتخبات المتأهلة والمجموعات وجداول المباريات، وهو ما يسمحُ للمشجعين بحضور المباريات التي يرغبون فيها والاستمتاع بحضور أكثر من مباراة في يوم واحد للمرة الأولى في تاريخ البطولة والإقامة في مقر إقامة واحد، سواء الجماهير أو المنتخب، في بطولة ستكون استثنائيّة بكل المقاييس.
وأوضحَ البيان، أن استكمال وتقديم طلب الحصول على التذكرة لا يضمن تخصيص أي من التذاكر المطلوبة لمقدم طلب الحصول على التذكرة، لذلك فإن جميع طلبات التذاكر معلقة حاليا، حيث سيتم دراسة الطلبات واختيار العشوائي بشكل متساو في الفرص سواء تم التقديم في اليوم الأول أو في اليوم الأخير قبل غلق باب المرحلة الثانية.