وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجهاد تستنكر اعتقال الاحتلال لاحد قادتها في جنين

نشر بتاريخ: 30/06/2022 ( آخر تحديث: 30/06/2022 الساعة: 11:19 )
الجهاد تستنكر اعتقال الاحتلال لاحد قادتها في جنين

غزة- معا- استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، ما وصفته بالهجمة المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقاوميه والتي كان اَخرها اعتقال القيادي والشيخ المجاهد طارق قعدان "أبو خالد"، فجر اليوم عقب مداهمة منزله في بلدة عرابة جنوب غرب جنين.

وأكد الناطق باسمها طارق عز الدين في بيان له أن الاعتقال لن ينال من إرادة وعزيمة الشيخ المجاهد "أبو خالد"، الذي لطالما شهدت له السجون والمعتقلات بصبره وصموده وشجاعته، والتي تجسدت في معاركه ضد الاعتقال الإداري، وإن هذا المحنة الجديدة سوف تتصاغر أمام تضحياته الكبيرة وتاريخه الجهادي الطويل.

وحمَّل عز الدين حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مواصلة سياسة الاعتقالات بحق قادة ومجاهدي الحركة، وأبناء شعبنا، والتي سوف ترتد عليهم بانتفاضة مستعرة ومقاومة مشتعلة ضد الجنود وقطعان المستوطنين.

ورأى إن محاولات الاحتلال المتواصلة بالقتل والاعتقال وانتهاك المقدسات وهدم البيوت، لن تنال من مسيرة شعبنا واَماله وتطلعاته بالكرامة والحرية، وندعو جماهير شعبنا الصابر إلى مواصلة طريق الاشتباك والمواجهة، وبمختلف الوسائل المتاحة؛ لوقف جرائم الاحتلال وإنهاء عدوانه المتصاعد.