وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الخاص بالناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 08/08/2022 ( آخر تحديث: 08/08/2022 الساعة: 18:42 )
البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الخاص بالناجحين في الثانوية العامة

رام الله- معا- أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن أسماء الفائزين ضمن السحب الخاص بالناجحين في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" 2022 " تحت عنوان "خلي الفرحة فرحتين.. 100 جائزة للناجحين" وعددهم 100 فائز وفائزة، فاز كل منهم بجائزة حساب توفير بقيمة معدله بعملة الدولار.

وأوضح البنك أن الآلاف من طلاب الثانوية العامة من مختلف محافظات الوطن شاركوا في السحب من خلال تسجيل بياناتهم عبر الموقع الخاص بهذه السحوبات، مبيناً أن هذه الجوائز تأتي كتهنئة من البنك للطلاب الناجحين وتقديراً لهم على مجهودهم الذي بذلوه طول سنوات دراستهم ليصلوا لهذه المرحلة.

وبين البنك أن الجائزة المقدمة للفائزين والمتمثلة بحسابات توفير بقيمة معدلاتهم بالدولار، تهدف أيضاً لتشجيعهم على ثقافة التوفير والادخار التي تساعدهم في تحقيق طموحاتهم وتحفيزهم على فتح حسابات توفير أو تنمية حساباتهم الحالية.

ويمكن الاطلاع على قائمة الفائزين في السحب من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك pib.ps .

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزتي "أفضل بنك إسلامي في فلسطين" من قبل مجلة International Finance Magazineو"أفضل بنك رقمي في فلسطين" وفقاً لمجلة International Business Magazine.