وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أول صورة واضحة لأولاد زينة وأحمد عز بعد 9 سنوات من الاختفاء

نشر بتاريخ: 10/08/2022 ( آخر تحديث: 10/08/2022 الساعة: 18:24 )
أول صورة واضحة لأولاد زينة وأحمد عز بعد 9 سنوات من الاختفاء

القاهرة- معا- نجحت الفنانة المصرية زينة في إبعاد طفليها عن أعين الصحافة والإعلام 9 سنوات عقب ولادتهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتشرت، الأحد، أول صورة لنجلي زينة من الفنان أحمد عز، والتي يبدو أنها التقطت لهما داخل مدرستهما.

وحسب موقع "صدى البلد"، الذي نشر الصور، يدرس عز الدين وزين الدين في المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة، وتحرص زينة على إبعادهما عن الصحافة، وعدم تسريب أي صور لهما.

وانتهت زينة مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل «420 دقيقة» بطولة محمد شاهين، ومطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، علاء مرسي، آلاء سنان، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بزينة، وتدور أحداث العمل في في إطار اجتماعي تشويقي.

وقدمت زينة أحدث مسلسلاتها بعنوان «كله بالحب» العام الماضي، وشارك في بطولته أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، هالة فاخر، يوسف عثمان، نور قدري، مصطفى درويش، مها أبو عوف، رشا بن معاوية، سلوى محمد علي، محسن منصور، كيرا الصباح، تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد.

وكان القضاء المصري، قرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، وتضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي أعطت زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما.

وبعدها بسنوات، قضت محكمة الأسرة بإلزام أحمد عز بدفع مصاريف مدرسية سنوية للتوأم "زين الدين وعز الدين" بقيمة 900 ألف جنيه، وذلك في الدعوى التي أقامتها زينة، والتي طالبت فيها بإلزامه بدفع المبلغ المذكور كمصاريف توأمها المقيدين بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة.

أول صورة واضحة لأولاد زينة وأحمد عز بعد 9 سنوات من الاختفاء
أول صورة واضحة لأولاد زينة وأحمد عز بعد 9 سنوات من الاختفاء