وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بسمة بوسيل تثير جدل انفصالها عن تامر حسني: حذفت صورهما ورسائل غامضة

نشر بتاريخ: 18/09/2022 ( آخر تحديث: 18/09/2022 الساعة: 13:26 )
بسمة بوسيل تثير جدل انفصالها عن تامر حسني: حذفت صورهما ورسائل غامضة

بيت لحم- معا- أثارت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، حالة من الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني وذلك بعد أن ألغت متابعته عبر تطبيق إنستغرام وحذفت الصور التي تجمع بينهما وبدأت في نشر العديد من الرسائل الغامضة.

بسمة بوسيل تثير جدلاً حول انفصالها عن تامر حسني

وزادت بسمة بوسيل من شكوك انفصالها عن تامر حسني من خلال الرسائل التي تتحدث عن الظلم والخذلان عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكتبت بسمة بوسيل: "اللهم أنت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من آذاني وانت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا (لأنصرنك ولو بعد حين)، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شرا وقدر لي كل خير".

وشاركت بسمة بوسيل منشور آخر كتبت فيه: "أوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما انت بتشوف ناس شرسة، لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين علشان تتعلم الطيبة منهم وحط قدامك إنسان معندوش ذرة رحمة علشان تشوف قبح الفعل فتنفر منه وما تعملهوش.. تقبل أقدار الله إن فيه ناس مؤذيين".

وفي النهاية نشرت بسمة بوسيل رسالة قالت فيها: "زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير مش لدرجة أهلي" وبعد ثواني حذفت بوسيل المنشور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه التدوينات واعتبروا أنها دليل على انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تترد فيها تلك الأنباء خلال الفترة الأخيرة.

بسمة بوسيل تعود لمتابعة تامر حسني

ورغم عودة بسمة بوسيل لمتابعة تامر حسني بعد ساعات من إثارتها جدل انفصالهما إلا أنها لم تعد الصور المحذوفة من حسابها على إنستغرام.

ورغم تصدر بسمة بوسيل وتامر حسني حديث الجمهور إلا أنه لم يعلق أي من الطرفين على تلك الأنباء بالنفي أو التأكيد.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقع فيها أزمة بين تامر حسني وبسمة بوسيل ، ففي 2020 نشرت بسمة بوسيل منشور جاء فيه: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور".

وكان العديد من النجوم ومشاهير الفن قد تدخلوا لحل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حتى انتهت بالصلح بعدما نشر تامر رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته اختتمها بجملة متهورة بس بحبك"، وأعلنت بوسيل عن تصالحها مع تامر حسني بعد أن استجابت لرسالته التي حاول أن يصالحها فيها، برسالة عبر خاصية ستوري قالت له فيها: "فعلاً اتهورت، بس علشان بحبك".

وتزوج تامر حسني من بسمة بوسيل في عام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، لديهم 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.