وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن تقدم دفعة مساعدات طبية وإنسانية في نابلس

نشر بتاريخ: 22/09/2022 ( آخر تحديث: 22/09/2022 الساعة: 10:41 )
التضامن تقدم دفعة مساعدات طبية وإنسانية في نابلس

نابلس- معا- قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة

وذكرت الجمعية أنه ضمن المساعدات المقدمة من خلال برامجها لمساعدة المرضى تم تقديم جهاز أوكسجين GENERATOR 5 لتر وثلاثة أجهزة أوكسجين GENERATOR 10 لتر وجهاز أوكسجين محمول وجهاز CPAP وجهاز BIPAP للتنفس .

كما تم توفير مقاعد كهربائية عدد 6 وسريرا طبيا عادي عدد 5 وسريرا طبيا كهربائيا عدد 2 وكرسيا طبيا عاديا عدد 2 لمساعدة مرضى فقراء بحاجة ماسة لهذه الأجهزة .

كما ساهم أهل الخير في عملية خاصة بالعيون بمبلغ بقيمة 2200 دينار وتمت المساهمة أيضا في بناء منزل لأسرة فقيرة بقيمة 21 ألف شيكل وأيضا تم توفير طرف صناعي بقيمة 9 آلاف شيكل لطالب مدرسة وهي لحالات مرضية بحاجة ماسة.

وأيضا تم توفير مشروع تشغيلي لأسرة ليغنيها عن ذل السؤال .

وضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل، أشارت الجمعية إلى أنه تم مساعدة أسرة في توفير مستلزمات كهربائية وتمديدات صحية بقيمة 4600شيكل ، وتم من خلال أهل الخير توفير مبلغ 9000 دينار مساهمة في ثمن شقة لأسرة لا تمتلك منزل كما تم توفير 5 أطقم كنب وبلاط 120 متر لأسرة وكرسي حمام وفرشة طبية ومستلزمات لمنزل آخر فرشة عدد2 وطقم نوم وغسالة وغاز مع فرن وايضا صوبة وخزانة مكتبية وطاولة وسط مع طربيزات وكرسي مكتب .

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .