وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية يطلع مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة على إنجازات الجامعة

نشر بتاريخ: 01/11/2022 ( آخر تحديث: 01/11/2022 الساعة: 20:22 )
رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية يطلع مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة على إنجازات الجامعة

جنين- معا- قام رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية المؤسس الدكتور يوسف عصفور، بزيارة لمدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العميد علاء شلبي، حيث أطلعه على إنجازات الجامعة، وبحث معه تعزيز التعاون بين الجانبين.

وخلال اللقاء، أشاد الدكتور عصفور بجهود جهاز الشرطة الفلسطينية في حماية المواطنين والمؤسسات والممتلكات الخاصة والعامة، وتكريس سيادة القانون في الشارع الفلسطيني.

وأضاف، أن الجامعة إنجاز وطني بامتياز، جاءت لتلبي حاجة الراغبين بدراسة التخصصات العصرية والرائدة، ولتجمع كل أطياف الشعب الفلسطيني من طلبة فلسطين التاريخية، وأكد أن الجامعة تسير بخطى ثابتة ومدروسة في مشوار التميز من خلال استحداث العديد من التخصصات في البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والتي بعضها يكون من خلال شراكة مع جامعات عربية وأوروبية وامريكية مرموقة.

وبحث الجانبان تعزيز الامن والأمان في محيط حرمي الجامعة في رام الله وجنين، لحماية المسيرة التعليمية والطلبة والعاملين، إضافة الى عقد الدورات التدريبية، وتبادل الخبرات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وعقد ورش العمل التوعوية والتثقيفية.

ومن جانبه، أكد العميد شلبي أن الجامعة العربية الامريكية مؤسسة فلسطينية متميزة وهي نموذج يحتذى به للاستثمار الوطني في قطاع التعليم العالي، مشيراً الى أن الجامعات هي مصنع الكفاءات الفلسطينية المؤهلة لأبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، ورفد السوق الفلسطيني والعربي بالمتميزين القادرين على النهوض بالواقع الفلسطيني وتطويره في مختلف المجالات.