وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم السويد تحيي ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 21/11/2022 ( آخر تحديث: 21/11/2022 الساعة: 14:15 )
فتح إقليم السويد تحيي ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات

رام الله- معا- أحيت يوم السبت، لجنة منطقة "اوبسالا" حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح-إقليم السويد تحت رعاية سفارة دولة فلسطين لدى المملكة السويدية ذكرى استشهاد القائد الرمز ابو عمار بحضور السفيرة رولا المحيسن وماجد عويضة أمين سر حركة فتح-إقليم السويد وطاقم السفارة ولفيف من الشخصيات الوطنية والجاليات وكوادر حركة فتح في السويد.

وافتتح المهرجان بالنشيد الوطني الفلسطيني والسويدي وقراءة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وعلى جميع أرواح شهداء الوطن، وعلى أرواح ضحايا حريق مخيم جباليا.

وفي كلمتها للحضور أكدت السفيرة رولا المحيسن على مواصلة الشعب الفلسطيني تمسكه بنهج القائد ياسر عرفات والمضي على دربه لاستعادة كامل حقوقه المشروعة، وعلى رأسها حقه في تقرير المصير والعودة وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها اقدس الشريف، بالتماشي مع قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وفي ظل منظمة التحرير الفلسطينية المرجعية النضالية والممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

كما أكدت على الجهود الدبلوماسية لفضح ممارسات الاحتلال الغاشم ضد ابناء شعبنا في كل المحافل الدولية وفقاً لتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

وأكد ماجد عويضة على حرص الحركة على إحياء ذكرى استشهاد القائد الخالد فينا الشهيد أبوعمار وجدد العهد والوفاء لما استشهد من أجله الشهيد ابوعمار وكل شهداء الثورة الفلسطينية وأهمية اللقاء بأبناء الجالية لأن حركة فتح كانت وستظل حريصة دوماً على لم الصفوف والتواصل مع الكل الفلسطيني.

كما قدم التعازي لشعبنا الفلسطيني في غزة على ضحايا حريق مخيم جباليا وكل شهداء الوطن.