وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الأولى: "العبيدية" يعزّز صدارته بفوز عريض على "سلوان"

نشر بتاريخ: 05/02/2023 ( آخر تحديث: 05/02/2023 الساعة: 01:20 )
دوري الأولى: "العبيدية" يعزّز صدارته بفوز عريض على "سلوان"

رام الله- معا- عزّز "شباب العبيدية" صدارته لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، بفوز عريض على "سلوان" بخمسة أهداف دون رد، في المبارة التي جمعتهما مساء السبت، على استاد الخضر جنوب بيت لحم، في ختام مباريات الأسبوع السادس عشر.

وافتتح محمد هاشم العصا التسجيل للعبيدية في الدقيقة 16 وأضاف بهاء ربايعة الهدف الثاني في الدقيقة 20 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 54، وتكفّل إياد أبو سرحان بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 83 و84.

ورفع "شباب العبيدية" رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه "السواحرة"، في حين تجمد رصيد "سلوان" عند 20 نقطة في المركز السابع.

وعلى استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، أنقذ قسام مرشود فريقه "مركز عسكر" من الخسارة أمام "أهلي قلقيلية" بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة، بعد أن سجّل يوسف أبو خالد هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 72.

ورفع "مركز عسكر" رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، ورفع "أهلي قلقيلية" رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.

وفاز "مركز نور شمس" على "الكرمل" إداريا بثلاثة أهداف دون مقابل، لعدم حضوره إلى ملعب المباراة، ليرفع "نور شمس" رصيده إلى 7 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير، وتجمد رصيد "الكرمل" عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب ليهبط رسميا إلى الدرجة الأولى قبل ست جولات على نهاية الدوري.