وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية التعبئة: جريمة بشعة تنم عن سلوك اجرامي وعقلية فاشية..

نشر بتاريخ: 06/02/2023 ( آخر تحديث: 06/02/2023 الساعة: 12:54 )
مفوضية التعبئة: جريمة بشعة تنم عن سلوك اجرامي وعقلية فاشية..

رام الله- معا- أكدت مفوضية التعبئه والتنظيم على ان ما يقوم به جيش الاحتلال من عدوان ومجزرة في مخيم عقبة جبر في محافظة اريحا، هو ترجمة لنهج وعقلية حكومة القتل الفاشية وامعان في الجريمة.
وشددت المفوضية أن امعان حكومة "نتانياهو" و"بن غفير" في جرائم قتل الشعب الفلسطيني هو شعور هذه الحكومة وجيشها انهم في مأمن من العقاب وأنهم فوق القانون الدولي وهذا ما يعززه صمت العالم هن هذا المسلسل المستمر من العدوان والمجازر، وعلى المنظومة الدولية أن تتحمل مسؤولياتها تجاه حماية أرواح وحقوق الشعب الفلسطيني، وضرورة التدخل العاجل لرفع الحصار عن المخيم والكشف عن آثار المجزة وعدد الشهداء وما يتعرض له أبناء شعبنا العزل في المخيم.
وحملت مفوضية التعبئة حكومة الاحتلال كامل المسؤولية عن المجزرة وتبعاتها، محذرة من أن هذه المجازر هي إشعال لنار المواجهة التي بات واضحا أن "بن غفير" يسعى بمجازره لبلوغها، وأن شعبنا لن يعدم وسائل مواجهتها والصمود في وجهها.
ودعت المفوضية فصائل العمل الوطني إلى ترجمة قرارات القيادة الفلسطينية والالتئام العاجل على برنامج كفاحي موحد لمواجهة وكسر هذا العدوان وافشال حكومة القتل والاستعمار.
كما ودعت أبناء واطر الحركة وجماهير شعبنا للتصدي للعدوان والالتفاف حول أهلنا في مخيم عقبة جبر واهالي الشهداء، والانخراط الواسع في كافة فعاليات المقاومة الشعبية ضد هذا المحتل المجرم.