وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ضجة "تحت الوصاية"

نشر بتاريخ: 05/03/2023 ( آخر تحديث: 05/03/2023 الساعة: 11:03 )
أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ضجة "تحت الوصاية"

القاهرة- معا- قدم النجم أحمد حلمي أول دعم علني ومباشر لزوجته النجمة منى زكي، بعد تعرضها لهجوم شديد فور نشر أول صورة لها بالحجاب، من بوستر مسلسلها الجديد "تحت الوصاية"، وتوقع حلمي أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً فور عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

حلمي قام بالتعليق على الإعلان التشويقي الأول للمسلسل المنشور عبر حساب زوجته منى زكي على انستغرام وقال: حلو اوي اوي اوي والف مبروك ياحبيبتي وان شاء الله تكسروا الدنيا.

وأعاد حلمي نشر الإعلان التشويقي عبر حسابه الرسمي على انستغرام ووجه الدعم لزوجته ولكل صناع المسلسل قائلاً: بالنجاح والتوفيق يامنى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشرين دياب.. مبروووك.

ونشرت منى الإعلان التشويقي متبوعاً بتعليق تمنت فيه التوفيق قائلة: بسم الله توكلنا على الله، مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023.

وتصدر اسم الفنانة منى زكى تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشر البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد "تحت الوصاية" المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وتداول رواد السوشيال ميديا منشوراً يكاد يكون موحداً للتعليق على ظهور منى زكي بالحجاب ووجه مجهد يخلو من ملامح الجمال، وأكد المنشور أن المسلسل مكرس للهجوم على المحجبات، وأن منى زكي ستخلعه في النهاية وتتحول إلى سيدة جميلة.

مسلسل "تحت الوصاية" لا يناقش قضية الحجاب

ولا يتطرق مسلسل "تحت الوصاية" لقضية الحجاب من الأساس، ولكنه يناقش قضية المرأة المعيلة بعد وفاة الزوج، والأزمات التي تواجهها سواء من المجتمع بسبب العادات والتقاليد التي تقيد عمل المرأة، ومن عائلة الزوج المتوفى التي ترفض غالباً أن تمنح "الوصاية" على الأبناء للأرملة، وتخوض منى زكي معركة قانونية داخل أروقة “المجلس الحسبي” للمطالبة بحق أبنائها القصر.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كشفت عن عرض مسلسل «تحت الوصاية» بطولة منى زكي، خلال رمضان بشكل حصري عبر قنوات DMC، حيث تعود منى بعد غيابها العام الماضي بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة تقدم فيه دراما اجتماعية من الدرجة الأولى تكشف عن قضية مختلفة من القضايا التي تواجه المرأة المصرية.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم مع منى زكي منهم دياب وسامي مغاوري ونسرين أمين والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.