وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زوج نسرين طافش من شهر العسل: محظوظ بامتلاكها وسأحميها للأبد

نشر بتاريخ: 30/04/2023 ( آخر تحديث: 30/04/2023 الساعة: 10:41 )
زوج نسرين طافش من شهر العسل: محظوظ بامتلاكها وسأحميها للأبد

دمشق- معا- أعلن الطبيب شريف شرقاوي، رسميا عودته من جديد لزوجته، الفنانة السورية نسرين طافش، بعد ستة أشهر من انفصالهما، ووجه لها رسالة رومانسية، بالتزامن مع نشرها صورة لهما من كواليس شهر العسل "الجديد".

شريف شرقاوي نشر صورة له برفقة زوجته الفنانة نسرين طافش عبر حسابه بموقع انستغرام في أول ظهور لهما بعد عودتهما لبعض مجددًا، وعلق قائلا: نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظة بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا.

وبنفس الوقت نشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، صورة ظهرت فيها وهي تمسك يد زوجها، بأول تأكيد رسمي على صحة خبر عودتها لعصمته، وتواجدهما معا في شهر عسل جديد.

يذكر أن الإشارة الأولى لعودة النجمة نسرين طافش لعصمة زوجها السابق الدكتور شريف الشرقاوي بعد انفصال دام 6 شهور، جاءت عبر انستغرام أيضا، بعد عودتهما لمتابعة حسابات بعضهما، وتداول تعليقات رومانسية لهما، تم حذفها لاحقا.

جمهور نسرين طافش تداول تعليقا لشريف الشرقاوي على صورة نشرتها نسرين طافش عبر حسابها على انستغرام قال فيه: سعيد وفخور أن أنت أنا، لترد عليه نسرين طافش قائلة: أحبك يا حبيبي، ولاحظ الجميع لاحقا أن التعليق اختفى، ولكن ظل شريف على قائمة متابعي نسرين، كما عادت طافش لمتابعة حسابه.

وسبق أن أعلنت نسرين طافش زواجها في شهر يوليو من العام الماضي، ونشرت صورة ممسكة بيد زوجها على حسابها بموقع "إنستغرام" وعلقت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها من شهر العسل الذى قضته معه في الفيوم.

وقامت نسرين بحذف كل صورها مع زوجها فجأة، وتوقع البعض حدوث الطلاق المبكر، لكن شريف خرج وأعلن أن الزواج لا يزال قائما، وبالفعل أعادت نسرين نشر الصور دون تفسير لما حدث، وبعد أيام قليلة حذفتها مجددا في إشارة لحدوث الطلاق نهائيا.

زوج نسرين طافش من شهر العسل: محظوظ بامتلاكها وسأحميها للأبد