وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الوطني يقدم رعايته الماسية لمهرجان جنين للتسوق 2023

نشر بتاريخ: 14/05/2023 ( آخر تحديث: 15/05/2023 الساعة: 10:41 )
البنك الوطني يقدم رعايته الماسية لمهرجان جنين للتسوق 2023

جنين-معا- برعاية ماسية من البنك الوطني، افتتحت الغرفة التجارية والصناعية والزراعية في جنين مهرجان جنين للتسوق 2023 للسنة الرابعة على التوالي، والذي يشارك فيه هذا العام 75 شركة وطنية فلسطينية من قطاعات متنوعة، تعرض منتجاتها وخدماتها على الزوار الذين يتوافدون مع عائلاتهم لزيارة المهرجان من مختلف المحافظات الفلسطينية والداخل الفلسطيني.

يشارك البنك الوطني إلى جانب الشركات الوطنية الفلسطينية في المهرجان، ليعرض من خلال جناحه الخدمات والمنتجات المصرفية الوطنية المتقدمة والمتنوعة والمبنية على الاحتياج المالي الفعلي للمواطنين الفلسطينيين بكافة شرائحهم.

وتعليقا على ذلك، قالت مديرة العلاقات العامة في البنك الوطني ريم عناني إن مهرجان جنين للتسوق هو الحدث الاقتصادي الأضخم على مستوى محافظات الشمال، وأن رعايته تأتي انطلاقا من مسؤولية البنك الوطنية والاجتماعية في دعم المنتجات الوطنية والصناعات المحلية الفلسطينية للمساهمة في تطورها وتنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني وبناء وطننا.

ويمتد المهرجان على مساحة 5000 متر مربع وسط مدينة جنين، ويشمل منتجات وخدمات وطنية متنوعة، ويزوره سنويا عشرات آلاف الزوار من مختلف المناطق الفلسطينية. إلى جانب المعرض، يقدم المهرجان عدة فعاليات تشمل العروض الفنية والمسابقات والألعاب للأطفال، ويستمر حتى يوم الثلاثاء القادم والموافق 16/5/2023. يفتح المهرجان أبوابه لاستقبال الزوار يوميا من الساعة 3:00 عصرا ولغاية 11:00 مساءً.