وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منظمة أنصار الأسرى في خان يونس تختتم دورة في العلاقات العامة والإعلام

نشر بتاريخ: 26/03/2006 ( آخر تحديث: 26/03/2006 الساعة: 19:30 )
خان يونس-معا- احتفلت منظمة أنصار الأسرى الإطار الشبابي لجمعية الأسرى والمحررين "حسام" في محافظة خان يونس ، دورة تدربية متخصصة في مهارات العلاقات العامة والإعلام .

وأوضح سفيان الشوربجي منسق الدورة ،أن الدورة تهدف إلى النهوض بمهارات والقدرات الثقفية والاعلامية للمشار كين والعمل على زيادة الوعي الإعلامي في مختلف القضايا ومنها قضية الأسرى لما لها من أهمية في مجتمعنا،داعياً الشباب من كلا الجنسين إلى الالتحاق بالدورات الإعلامية والاستفادة منها.

وشارك في الدورة 35 متدرباً من مختلف المؤسسات الأهلية والحكومية وعدد من أبناء وذوي الأسرى ،وذلك على مدار ثلاثة أسابيع بواقع 20 ساعة تدربية في مقر جمعية الأسرى والمحررين.

وتناولت الدورة عدة مواضيع أهمها ،مدخل إلى العلاقات العامة ،ومهارات الاتصال ،الأعلام الفلسطيني ، والإعلام الإذاعي ،والكتابة الصحفية، بالإضافة إلى الصحافة الإلكترونية ،حيث حاضر فيها مجموعة متخصصة من الإعلامين .

وأكد رباح الحنفي مدير جمعية الأسرى والمحررين "حسام "بخان يونس، على ضرورة عقد مثل هذه الدورات في مختلف المجالات ،مشيراً إلى الدور الذي تلعبة العلاقات العامة في إبراز نشاط مختلف المؤسسات التي تهدف إلى تطوير أدائها الإعلامي والإداري والمهني داخل المؤسسةوخارجها .