وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قاضي القضاة الشيخ تيسير التميمي يجري تنقلات بين قضاة المحاكم الشرعية في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 26/06/2005 ( آخر تحديث: 26/06/2005 الساعة: 15:38 )
معا-نابلس-أعلن الشيخ تيسير رجب التميمي، رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي وقاضي القضاة، اليوم الاحد الموافق 26/6 عن إجراء تنقلات عدة بين قضاة المحاكم الشرعية في محافظات الضفة الغربية، بهدف رفع مستوى أدائهم في العمل.
وأكد الشيخ التميمي في بيان أصدره وصل وكالة معا نسخة منه على أهمية هذه الخطوة التي تهدف إلى فصل القضايا المنظورة أمامها بالسرعة الممكنة، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
وأوضح البيان، أنه تم نقل الشيخ رائد سبتي سليمان، قاضي محكمة نابلس الشرعية الغربية، قاضياً في محكمة طوباس الشرعية، ونقل الشيخ محمد محمد فريحات، قاضي محكمة قباطية الشرعية إلى محكمة جنين الشرعية، كما نقل الشيخ محمود صالح أبو حسن، قاضي محكمة طوباس الشرعية إلى محكمة قباطية الشرعية.
وبين أنه تم نقل الشيخ أشرف عيسى سدر، قاضي محكمة بيت لحم الشرعية إلى محكمة يطا الشرعية، ونقل الشيخ مازن خليل الجبريني، قاضي محكمة دورا الشرعية إلى محكمة الرام الشرعية، ونقل الشيخ إياد محمد الجعبري، قاضي محكمة يطا الشرعية إلى محكمة بيت لحم الشرعية.
إلى ذلك، تم نقل الشيخ توفيق عيسى أبو هاشم، قاضي محكمة رام الله الشرعية إلى محكمة دورا الشرعية، ونقل الشيخ عبد الناصر محمد شنيور، قاضي محكمة نابلس الشرعية الغربية إلى محكمة نابلس الشرعية الشرقية، ونقل الشيخ عزام وحيد عاهد الخراز، قاضي محكمة نابلس الشرعية الشرقية إلى محكمة نابلس الشرعية الغربية.