وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الملحق التجاري لسفارة كوريا الجنوبية يزور غرفة تجارة وصناعة الخليل

نشر بتاريخ: 19/04/2006 ( آخر تحديث: 19/04/2006 الساعة: 16:43 )
الخليل - معا- قام الملحق التجاري في سفارة كوريا الجنوبية لدى السلطة الفلسطينية جانغ سوون ليي اليوم بزيارة غرفة تجارة وصناعة الخليل رافقه فيها مسؤول قسم التسويق في السفارة.

وكان في استقباله نائب رئيس الغرفة التجارية السيد طاهر المحتسب وأمين صندوق الغرفة التجارية السيد فضل عابدين ونائب أمين الصندوق السيد عبد الكريم نيروخ بالإضافة إلى مدير الغرفة التجارية السيد ماهر الهيموني ومدير العلاقات العامة السيد أكرم حجازي ومسؤول قسم السجل التجاري السيد مجدي الخطيب.

وتناول القاء جملة من القضايا التي تهم الجانبين أهمها تسهيل دخول تجار المحافظة الى الاراضي الكورية وتيسير اجراءات حصولهم على تأشيرات الدخول الازمة واعتماد الشهادات الصادرة عن الغرفة التجارية لأعضائها التجار، كما تم الاتفاق على تعزيز التعاون وتوثيق الروابط التجارية بين الشركات الفلسطينية والشركات الكورية.

وجال الوفد الضيف في أقسام الغرفة التجارية واطلع على نشاطاتها، واستمع لشرح مفصل من مسؤول دائرة التدريب المهني في الغرفة التجارية السيد تيسير السعيد حول نشاطات الدائرة والدورات التي تعقدها لخدمة أعضاء الغرفة التجارية والمجتمع المحلي في المحافظة .

.