وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

على كأس الأول من أيار الموظفين فاز على الامعري

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 18:44 )
رام الله- معا - من أمير شتات:-حل مساء أول أمس فريق شباب الموظفين ضيفا على شقيقه فريق مركز شباب الامعري لمواليد 88 حيث أقيمت بين الفريقين مباراة ودية بكرة القدم وعلى كاس الأول من أيار المقدم من الحاج نظمي سماره وجرت على ملعب البيرة الجديدة واستطاع الموظفين الخروج من المباراة بفوزه على مركز الامعري بهدفين مقابل هدف .
اللقاء
منذ انطلاقة المباراة اعتمد كلا الفريقين على أسلوب الهجوم الضاغط وتشكيل ضغط على كلا المرميين وقد بادر الامعري بالهجوم وتهديد مرمى الموظفين و في الدقيقة 10 رفع لاعب الامعري محمد عماد كرة رائعة في منطقة جزاء الموظفين ليسددها محمد السعدي على الطاير داخل شباك مرمى الموظفين محرزا الهدف الأول. بعدها سعى خط وسط شباب الموظفين المكون من خالد أبو دلو وراغب أبو سنينه واحمد سنقرط وأيوب مراوغه إلى سحب لاعبي الامعري المندفعين صوب مرماهم وإمداد خط الهجوم المكون من مصعب بدران وهيثم بيبرس بالعديد من الكرات وفي الدقيقة 20سدد لاعب الموظفين خالد أبو دلو ضربة حره مباشره من مسافة 21 ياردة حولها راغب ابو سنينه قويه في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى الامعري وهدف التعادل .
بعدها اعتمد لاعبوا الامعري في بناء هجماتهم واختراق دفاع الموظفين على الإطراف بوجود محمد بكر واحمد عبد الله وفي الدقيقه35 سدد لاعب الامعري احمد عبد لله الكره فورا قويه باتجاه المرمى الخالي لكن وجود وتدخل مدافع الموظفين علاء جمجوم في المكان الناسب والوقت المناسب أنقذ الموقف وابعد الكره خارجا.
الشوط الثاني:-
بدأ الامعري مهاجما بغية تسجيل هدف الفوز وكانت أول فرصه خطره للامعري في الدقيقة 50 عندما سدد إسلام سمير لاعب وسط الامعري كره نارية على بعد 19 ياردة علت قائم الموظفين بسنتيمترات.
في الدقيقة 60 من عمر المباراة أجرى مدرب الامعري خليل القطري عدة تغيرات من بينها دخول حسام شلبايه ومحمد غزال لتعزيز خط الوسط .
وبذل دفاع الامعري المكون من ادهم القطري ونائل سماره ويوسف زهران ومحمود مروان مجهودا كبيرا في إبعاد شبح هجمات الموظفين التي كانت تتقطع على حافة الصندوق .وفي الدقيقة 70 سدد لاعب الامعري حسام شلباية عرضيه قويه كان لها حارس أم طوبا عمار اليماني ،وقبل نهاية المباراة بربع ساعة التي شهدت سيطرة واضحة لشباب الامعري عن طريق هجماتهم على مرمى الموظفين المتراجع إلى الخلف ومن هجمة مرتدة في الدقيق43 استطاع لاعب الموظفين من استغلال خروج حارس الامعري الخاطىء حسنين رمانه وسدد الكره مباشره في المرمى محرزا الهدف الثاني للموظفين لتنتهي المباراة بفوز الموظفين على شباب الامعري 2/1 .
وبعد المباراة قام الحاج نظمي سمارة بتسليم كاس المباراة إلى كابتن فريق الموظفين يوسف أبو سنينه بعد مصافحة كلا الفريقين .
طاقم التحكيم بكل جدارة مخلص الترتير للساحة وساعد يحيى صافي ومحمد الحلو .