وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير العمل يشدد على اهمية التدريب والتطوير للكادر الوظيفي في وزارات ومؤسسات السلطة

نشر بتاريخ: 31/05/2006 ( آخر تحديث: 31/05/2006 الساعة: 14:30 )
رام الله -معا- شدد وزير العمل محمد البرغوثي على اهمية التدريب والتطوير الدائم والمستمر للكادر الوظيفي في وزارات ومؤسسات السلطة، بهدف الارتقاء بمستوى هذا الكادر لما في ذلك من انعكاس ايجابي على الاداء، وعلى مستوى الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات للجمهور.

جاء ذلك اثناء تسليمه امس الشهادات للمشاركات في دورة تدريبية في السكرتاريا الحديثة، وادارة المكاتب، والارشفة الالكترونية، نظمت بالتنسيق ما بين الادارة العامة للتطوير والتدريب وتقييم الاداء، ووحدة شؤون المرأة في الادارة العامة للتخطيط في وزارة العمل, استمرت من 8-4الى18-5 بواقع 26 ساعة تدريبية، وشاركت فيها موظفات من الوزارة.

وشكر الوزير القائمين على الدورة واعداً بتوفير كافة الامكانات لعقد دورات تدريبية اخرى سواء كانت استكمالية او في مجالات تدخل في نطاق اختصاصات الوزارة بما يخدم العمل وضمان سيره وتطويره.

من جانبه ركز د. عبد المجيد سويلم مدير عام التخطيط على اهمية الدور الذي تقوم فيه السكرتيرة التنفيذية في تنظيم العمل في المؤسسة، مشددا على ضرورة ادراك هذا الدور, وضرب امثلة من الواقع الحياتي لابراز هذا الدور.

وكان محمود نجوم القائم باعمال مدير عام الادارة العامة للتطوير والتدريب وتقييم الاداء قد القى كلمة رحب فيها بالوزير والمشاركات، مؤكداً على ان التدريب عملية مستمرة، وان الوزارة ستواصل في حدود الامكانات المتاحة عقد دورات تأهيلية للكادر, مثمناً دور المرأة في الوزارة ودور الوزارة في التشريع في المواضيع المنطقة بالاقتصاد الوطني.

كما القت سلام الخليلي مدير وحدة شؤون المرأة كلمة اشارت فيها الى مشاركة المرأة الفلسطينية الفاعلة في النضال والعمل، مشيرة الى ان وحدة شؤون المرأة اعدت برامج مختلفة لرفع مستوى وكفاءة الكادر النسوي في الوزارة.