وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال صادر 100 ألف دولار من شقة نائب أمين عام مجلس الوزراء برام الله

نشر بتاريخ: 01/06/2006 ( آخر تحديث: 01/06/2006 الساعة: 16:05 )
رام الله- معا- اكدت مي كايد زوجة عزيز كايد نائب الامين العام لمجلس الوزراء الذي اعتقلته قوات الاحتلال الثلاثاء الماضي أن جنود الاحتلال قاموا بمصادرة مبلغ مئة ألف دولار أمريكي من شقتها في رام الله خلال عملية اعتقال زوجها.

وكانت مصادر اسرائيلة اعلنت اليوم انه تمت مصادرة المبلغ من شقة كايد عند اعتقاله.

واوضحت مي كايد في حديث لـ "معا" أن المبلغ المشار اليه تم جمعه من قبلها ومن قبل زوجها لشراء منزل, بعد أن قاما ببيع قطعتي أرض يملكانها, اضافة الى قيامها ببيع مصاغها, وما تمكنا من توفيره من معاش زوجها وعائدات عدد من المحلات التجارية التي تملكها الزوجة في رام الله.

وأضافت كايد أن لديها كافة الوثائق والاوراق الخاصة ببيع الارض والذهب, مشيرة الى انها حتى الان لم تتقدم باي خطوات قانونية لاستعادة المبلغ أملاً منا في ان تتم اعادته في اقرب وقت.

وذكرت أن المنزل الذي كانت العائلة تريد شراءه يبلغ ثمنه 150 ألف دولار, حيث كانت العائلة تنوي استدانة باقي المبلغ لتتمكن من استلام المنزل, الا ان اعتقال زوجها ومصادرة ما توفر من المبلغ بدد آمال العائلة في امتلاك منزل جديد.

يشار الى ان قوات الاحتلال اعتقلت كانت قد اعتقلت عزيز هارون رشيد كايد ( 42 عاماً) نائب الامين العام لمجلس الوزراء, يوم الثلاثاء الماضي بعد اقتحام منزله في حي البالوع شمال مدينة رام الله.