وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدأ الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي في كلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس

نشر بتاريخ: 03/07/2005 ( آخر تحديث: 03/07/2005 الساعة: 17:15 )
خانيونس -معا- بدأت اليوم الاحد 3/7/2005 كلية العلوم والتكنولوجيا الدراسة بنظام الفصل الدراسي الصيفي بعد أن استكمل قسم القبول والتسجيل إجراءات تسجيل المساقات الدراسية الصيفية للطلاب المسجلين في كافة التخصصات العلمية .
وأوضح د. أحمد أبو شنب عميد الكلية أن كافة الإجراءات والخطط الإدارية والأكاديمية قد استكملت حتى تسير الدراسة بشكل منتظم و سليم بما يضمن توفير الجو الدراسي الجيد للطلاب للاستكمال مسيرتهم التعليمية دون عوائق لاسيما فيما يتعلق بطرح المساقات ومواعيدها مسبقاً إضافة إلى تحديد عدد الطلبة والمدرسين الذين يتابعون عملهم خلال الفصل الصيفي .
وذكر ابوشنب أن الكلية تعمل بشكل دؤوب ومتواصل على تطوير المساقات المطروحة بحيث تتلاءم مع السوق المحلي وتمكن الطلبة من العثور على فرص عمل في المؤسسات الأهلية والحكومية بعد التخرج مشيرا إلى أن افتتاح الفصل الصيفي يساهم في التعجيل في حصول الطلاب على شهاداتهم العلمية لكي يتمكنوا البحث عن وظائف في مختلف المؤسسات والهيئات .
من جانبه أكد د. منصور اليازجي نائب العميد للشئون الأكاديمية أن نحو 350 طالب وطالبة أتموا تسجيلهم للفصل الدراسي الصيفي في كافة التخصصات سواء في برنامج البكالوريوس اوالدبلوم مشيرا إلى أن المساقات تختص بمتطلبات الكلية والأقسام إضافة إلى بعض المساقات التخصصية التي وجدت إقبال كبير من الطلبة في دراستها خلال الصيف.موضحا أن المساقات المطروحة تتركز في المتطلبات العامة ومساقات قسم العلوم الطبية وعلوم الحاسوب والعلوم المالية والإدارية ..