وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل العمل في مبنى الجراحات التخصصية ومبنى تأهيل المعاقين في مستشفى الوفاء في غزة

نشر بتاريخ: 17/06/2006 ( آخر تحديث: 17/06/2006 الساعة: 12:23 )
غزة -معا- أفاد المهندس مهند رجب، المسؤول عن متابعة تنفيذ مبنى الجراحات التخصصية ومبنى تأهيل المعاقين في مستشفى الوفاء، أن العمل يتواصل في هذه المباني في مرحلة التشطيبات الأخيرة، بحيث انه من المتوقع أن يتم الاستلام المبدئي لهذه المباني في نهاية شهر أكتوبر من العام الحالي .

وقال رجب أن أعمال التشطيبات الحالية تتمثل في الأسقف المستعارة والأعمال الكهربية والدهان والأسوار الخارجية، موضخاً أن مبنى الجراحات التخصصية والممول من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وإدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي يحتوي على العديد من الأقسام الطبية الهامة مثل العيادات التخصصية، وصالات التمارين العلاجية، والمختبر وأقسام المبيت وجناح العمليات إضافة إلى العديد من الخدمات الخاصة بالمبنى .

وأشار رجب إلى أن مبنى تأهيل المعاقين والممول أيضا من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وبإشراف مؤسسة التعاون يحتوي على برك علاجية للمعاقين وأقسام العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي للمعاقين إضافة إلى قاعة للمؤتمرات والمحاضرات الطبية تتسع لأكثر من مائتي مشارك .

وشكر المهندس رجب الصندوق الكويتي ومؤسسة التعاون على دورهم الرائد في دعم وتمويل مثل هذه المشاريع الحيوية التي تخدم الفئات المهمشة من أبناء شعبنا الفلسطيني .