وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمين سر حركة فتح فاروق القدومي يجمد عضوية الكاتب والمحلل السياسيى عدلي صادق من الحركة

نشر بتاريخ: 10/07/2005 ( آخر تحديث: 10/07/2005 الساعة: 12:26 )
خانيونس-معا في خطوة اعتبرها العديد من المراقبين بالخطيرة أصدر أمين سر حركة فتح ورئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي قرارا اليوم بتجميد عضوية الكاتب والمحلل السياسي عدلي صادق من حركة التحرير الوطنية الفلسطينية فتح.

وقد أوضح القدومي في البيان الذي صدر صباح اليوم وتلقينا نسخة منه عبر مكتبه الإعلامي في الأراضي الفلسطينية إن قرار التجميد اتخذ بسبب التجريح والافتراء على أعضاء اللجنة المركزية للحركة في مقال كتبه صادق بعنوان بيان المركزية في الرابع من الشهر الجاري تطرق فيه لقرارات اللجنة المركزية بعد اجتماع عمان.

وقال القدومي إننا وبناء على ما تقدم قررنا تجميد عضوية عدلي صادق بتاريخ 9/7 2005 ويحظر التعامل معه وعلى جميع الجهات تنفيذ القرار.
.
ويعتبر عدلي صادق كاتب ومحلل سياسي ومن الإعلاميين المشهورين ويحظي بشعبية واسعة على الساحة الفلسطينية كونه يناقش قضايا جماهيرية وسياسية تهم الوطن والمواطن علاوة على كونه من المناضلين القدامى في حركة فتح وأسير سابق في سجون الاحتلال وهو من مواليد محافظة خان يونس ويتولى حاليا منصب رفيع في وزارة الشؤون الخارجية في السلطة الفلسطينية . وتشير تبعات القرار بأنه من المتوقع أن تنشب أزمة داخلية جديدة في حركة فتح ، وخصوصا وان هناك ادانات واستنكارات عديدة بدأت تظهر على الساحة الفلسطينية لما يتمتع به صادق من احترام كبير في أوساط الفلسطينيين سواء على الصعيد الرسمي أو الشعبي .