وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

داخلية المقالة تشرع بـ "اجراءات قانونية" ضد القيادي الفتحاوي صخر بسيسو

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 19:46 )
غزة- معا- أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة المقالة أن "جهات الاختصاص" في غزة بدأت باتخاذ "اجراءات قانونية "للتعامل مع صخر بسيسو القيادي في حركة فتح بداعي "تلفظه بسب الذات الإلهية".

وقالت داخلية المقالة في بيان لها: "نؤكد على حرية التنقل والدخول والخروج من قطاع غزة لكافة المواطنين الفلسطينيين، ولا نقوم ولم نقم ولن نقوم بمنع أحد"، "مؤكدة في ذات السياق على "خضوع الجميع للقانون وأن من عليه استحقاقات قضائية سيتم تنفيذها".

وأضافت "وعليه لا مانع من قدوم وفد حركة فتح لقطاع غزة، وعلى رئيس الوفد صخر بسيسو الاستعداد للوقوف أمام المحكمة لمخالفته القانون للفظه كلمة الكفر".

وأكدت أن "الجهات المختصة بدأت بالقيام بالإجراءات القانونية بالخصوص، وعليه مراجعة ما نص عليه القانون لمن يقوم بهذه المخالفة".

وكان القيادي بسيسو نفى لمعا امس ما اتهمه به الناطق باسم داخلية المقالة ايهاب الغصين بسب الذات الالهية مؤكدا عزم وفد فتح على العودة الى القطاع لاتمام المصالحة على الارض.

وكان الوفد الفتحاوي الذي يضم اضافة الى بسيسو عضو اللجنة المركزية محمد المدني ومستشاري الرئيس الحاج اسماعيل جبر وروحي فتوح قد عادا من حيث اتيا احتجاجا على المعاملة التي وصفوها بغير اللائقة من قبل عناصر الشرطة التابعة للمقالة على حاجز بيت حانون.