وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العزم على تنظيم بطولة دولية لكرة الطائرة الشاطئية تحت عنوان بطولة الاستقلال والحرية

نشر بتاريخ: 30/07/2005 ( آخر تحديث: 30/07/2005 الساعة: 17:32 )
غزة-معاً - أكد الدكتور ماجد أبو رمضان القائم بأعمال رئيس بلدية غزة أن البلدية عقدت العزم على تنظيم بطولة دولية كبرى في كرة الطائرة الشاطئية تحمل عنوان " بطولة الاستقلال والحرية " يشارك فيها عدد كبير من الفرق الفلسطينية والعربية والأوروبية تحتضنها مدينة غزة بعد الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة.
ودعا د. أبو رمضان خلال كلمة في الحفل الختامي لبطولة فلسطين التاسعة لكرة الطائرة الشاطئية التي رعتها ونظمتها البلدية بالتعاون مع اتحاد اللعبة وجميع الجهات الرياضية كوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحادات الرياضية واتحاد كرة الطائرة إلى المشاركة والتنظيم والإعداد للبطولة، مشدداً على أن البلدية مصممة على تنظيم بطولة دولية كبرى تليق بمناسبة الاستقلال بعد الانسحاب.
واكد أبو رمضان ان البلدية ستستثمر شبكة علاقاتها الخارجية والدولية الواسعة في استقطاب فرق عالمية أوروبية وعربية في الكرة الشاطئية وفي مقدمتها فرق من المدن التي ترتبط مع البلدية باتفاقيات توأمة وهي برشلونة الأسبانية وتورنيو الإيطالية ودنكرك الفرنسية وكشكايش البرتغالية وترومو النرويجية وأغادير المغربية وصيدا اللبنانية، كما ستوجه دعوة إلى فرق عربية وأوروبية متميزة في اللعبة.
وكان نادي الصداقة الرياضي قد فاز بكأس البطولة وحاز اللاعبين خالد العرقان و ياسر داوود الميدالية الذهبية فيما نال فريق جامعة الأقصى كأس الوصيف وحاز اللاعبين هاني حسونة و أدهم الدردساوي على الميداليات الفضية، كما وزعت الجوائز التقديرية والدروع لحكام البطولة وهم جمال حسونة، إيهاب كحيل، أسامة المقيد، فضل أبو سمرة.