وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفود رفيعة المستوى تأم محافظة جنين لتقديم واجب العزاء بقدوره موسى

نشر بتاريخ: 04/05/2012 ( آخر تحديث: 04/05/2012 الساعة: 22:52 )
جنين- معا- قام وفد من أهالي مدينة القدس وعلى رأسهم الشيخ أبو كمال الحسيني بتقديم واجب العزاء بوفاة محافظ جنين مساء اليوم الجمعة في مقر المحافظة.

وألقى الشيخ أبو كمال الحسيني كلمة عزاء بفقيد محافظة جنين قدوره موسى عبر فيها عن بالغ الحزن الذي ألم بأهالي مدينة القدس على اثر نبأ استشهاده ، لما كانت تربطهم علاقة طيبة بالشهيد القائد .

وابلغ عائلته و أبنائه وزوجته وسكان محافظة جنين تعازي سكان القدس بأحد المدافعين عنها والقلقين على ما مصيرها بسبب سياسة الاحتلال الاسرائيلي.

كما قام الدكتور صائب عريقات بتقديم واجب العزاء في المحافظة وعبر في كلمته عن حزنه الكبير بوفاة كبير أهل محافظة جنين.

وفي ذات السياق عبر الدكتور سعيد أبو علي وزير الداخلية في كلمته عن حزنه الكبير بوفاة الشهيد أبو موسى، وقال نحن نعي أن الأمن والأمان واجب على السلطة توفيره لكافة المواطنين ، وأن الأجهزة الأمنية وضعت نصب عينيها تطبيق القانون وحفظ كرامة المؤسسة الرسمية، وأن الشهيد ابو موسى رجل يعتز به وبنضاله .

كما إستقبلت محافظة جنين الدكتور نبيل شعث مفوض العلاقات الخارجية حيث ألقى كلمة ىالعزاء وعبر عن حزنه الكبير لوفاة الشهيد القائد أبو موسى،

وألقى الشيخ خضر عدنان كلمة عبر فيها عن مشاعر الحزن والأسى لفقدان إبن جنين البار الذي عرفه عن قرب والذي كان دوما إلى جانب قضايا أبناء شعبه من اسرى وشهداء.

وخلال تقدبم تعازيها إلى عائلة الشهيد وفعاليات المحافظة أشادت الدكتورة نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة حركة فتح بالشهيد وعددت مناقبه ، واصفة الحزن والاسى على فراقه والذي اعتبرته خسارة كبيره لفلسطين ، فهو الأخ والأب والقدوة في كل المحطات .

وشكر طاقم المحافظة والشخصيات الاعتبارية التي تستقيل المعزين و أبناء الشهيد موسى ومحمد وعبد الكريم باسم العائلة وكافة مواطني جنين ومحافظة جنين الوفود على مواساتهم بالمصاب الجلل، وقالوا ان والدهم كباقي ابناء شعبنا العظيم لا يقبل بأقل من دولة مؤسسات يسودها الامن والرفاه والحرية التي لطالما سعى والدهم لتحقيق هذه الاسس خلال فترة عمله محافظا لجنين ويشهد على ذلك أفعاله التي أثمرت ما نشاهده اليوم على الارض ، ووعدوا بالسير على خطى والدهم مدافعين عن الحق وساعين لحرية وطنهم كما زرع فيهم تلك القيم.