وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير عريقات يشارك في حفل تخريج طلبة جامعة بيلاروسيا الحكومية للطب

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 13:48 )
مينسك-معا- شارك السفير د.خالد عريقات سفير دولة فلسطين لدى بيلاروسيا، يرافقه المستشار الثقافي للسفارة بحفل تخريج الفوج 37 للطلبة الأجانب من بينهم الطلبة الفلسطينين في جامعة بيلاروسيا الحكومية للطب، وذلك بحضور رئيس الجامعة أنتولي فيكترفيتش سكورسكي، ومسؤول العلاقات الخارجية بالجامعة إدوارد أنتوليفيتش، وأعضاء الهيئة التدريسية، وممثل عن وزير الصحة البيلاروسي، بالإضافة للعديد من السفراء والدبلوماسيين المعتمدين لدى بيلاروسيا .

وتم خلال الحفل الذي أقيم بقاعة المؤتمرات بالجامعة، توزيع الشهادات على الخريجين. وفي كلمته التي القاها السفير، قدم عريقات الشكر لبيلاروسيا حكومة وشعباً لمواقفهم الداعمة والثابتة لفلسطين، وكذلك توجه بالشكر إلى رئيس الجامعة وهيئة التدريس على العطاء المستمر والمميز.

وأكد السفير أن رفعة ورقي الدول لا تتحقق إلا بسواعد أبنائها وهو ما نحرص عليه، توفير كل السبل للحصول على أعلى الشهادات من أرقى جامعات العالم لأنها الاستثمار الأمثل هو الاستثمار في بناء الإنسان.

وكذلك بالتهنئة للطلبة الخريجين الفلسطينين، على هذا الانجاز العلمي المشرف، متمنياً لهم المزيد من النجاح والحصول على أعلى الدرجات العلمية ليعودوا إلى بلادهم للمشاركة في نهضتها.