وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تزور مديرية التربية والتعليم بشرق غزة

نشر بتاريخ: 17/09/2012 ( آخر تحديث: 17/09/2012 الساعة: 06:56 )
غزة- معا- زار وفد من الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة مديرية التربية والتعليم بالمنطقة للبحث في آلية تنفيذ الأنشطة المختلقة التي ستنظمها الكتلة خلال الفصل الدراسي الأول من العام 2012-2012.

وضم الوفد محمد اسليم مسئول ملف المرحلة الثانوية و محمد النبيه مسئول ملف المرحلة الإعدادية بالمنطقة وعدد من قيادات العمل الطلابي وكوادر الكتلة الإسلامية العاملين في منطقة شرق غزة.

ورحب محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم بالوفد الزائر وأعرب عن سعادته بالزيارة والتي تأتي في إطار خدمة العمل الطلابي ، وقدم عرضاً موجزاً عن أوضاع مديرية شرق غزة، وسعيها المستمر لتطوير الكوادر العاملة في المديرية ومدراس شرق غزة والارتقاء بهم نحو الأفضل لتخريج جيل واعٍ مثقف ومتعلم.

كما استعرض أهم إنجازات المديرية خلال الفصل الدراسي الأول، وتمنى على وفد الكتلة الإسلامية تكرار مثل هذه الزيارات التي تعمل على الارتقاء وبحث الآليات المختلفة في تنفيذ الانشطة والتي تعكف الكتلة على تنفيذها.

بدوره أكد الوفد خلال الزيارة على ضرورة تفعيل الأنشطة اللامنهجية وإعداد برامج لدعم الطلبة معنوياً ومادياً والعمل على رفع المستوى التحصيلي لهم وكذلك عقد اللقاءات المشتركة لتذليل العقبات التي تعترض سير العملية التعليمية، وأكد الوفد بأنه يطمح بتميز جميع مدارس شرق غزة في جميع المجالات.

وناقش الجانبين جملة من المقترحات لتطوير العملية التعليمية والتربوية وتحسين المستوى التحصيلي للطلبة.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تذكاري من الكتلة الإسلامية إلى مدير التربية والتعليم محمود أبو حصيرة الذي أكد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الأنشطة التي تعمل على الارتقاء بمستوى الطلاب.