وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العاهل الاردني يقدم تعازيه باستشهاد 15 معتمرا فلسطينيا

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 12:44 )
عمان - معا - وجه وزير الخارجية الاردني ناصر جودة أحر التعازي للشعب الفلسطيني باستشهاد 15 معتمرا بحادث السير المؤسف الذي وقع على طريق العدسية في عمان أثناء عودتهم الى ديارهم، السبت، وقال :" ان مشاعرنا جميعا مع أسر وأهالي الضحايا".

وأشار جودة أنه يقدم التعازي باسم الملك وباسم الحكومة الاردنية الى الرئيس محمود عباس وكل الفلسطينيين على هذا المصاب الجلل والذي هز مشاعرنا جميعا.

وتابع جودة بأن الملك عبد الله الثاني يعزي أسر الضحايا الذين فقدوا أبناءهم واخوانهم، مؤكدا ان الملك كلّف كل الجهات بتقديم أفضل الخدمات للجرحى، كما شكلت الحكومة الاردنية غرفة عمليات لمتابعة هذا الحادث المفجع.

وقال في تصريح صحفي بأنه وبأمر مباشر من الملك باشرت كل الاجهزة المعنية وبشكل فوري بتقديم أفضل الخدمات وأوسعها وخصوصا الامن العام والدفاع المدني ووزارة الصحة والمستشفيات.

واضاف جودة بأن الحادث كان حادثا مأساويا ومروعا وأليما لنا جميعا، مشيرا أن الملك عبد الله الثاني تابع ويتابع شخصيا كل تفاصيل هذا الحادث الاليم وبأنه أصدر تعليماته للجهات المعنية بتقديم أقصى درجات الرعاية والعناية الطبية اللازمة للمصابين من المعتمرين الفلسطينيين في الحادث.