وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب العام يتفقد نيابة اريحا ويزور سجن المحافظة

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 18:50 )
أريحا - معا- قام النائب العام المستشار عبد الغني العويوي، اليوم، بزيارة تفقدية الى مكتب النيابة العامة في محافظة اريحا للاطلاع على سير العمل ومدى سرعة الانجاز في القضايا المحالة اليها.

كما تفقد النائب العام الذي كان في استقباله رئيس نيابة اريحا يوسف الطريفي، أقسام ومكاتب النيابة العامة في المحافظة، واطلع على أوضاع الموظفين وما يواجهوه من اشكاليات في العمل وذلك بهدف العمل على حلها، خاصة بعد التغيرات والتطورات التي تم ادخالها على نيابة المحافظة والذي انعكس بدوره على تطور الاداء فيها.

كما توجه النائب العام ورئيس نيابة أريحا برفقة مدير سجن وإصلاح المحافظة الرائد قدري صوافطة وعدد من الضباط الى سجن اريحا للإطلاع على اوضاع المحكومين والموقوفين، كما تم زيارة قسم الاحداث والاستماع الى مطالبهم واحتياجاتهم والإطلاع على اوضاعهم الصحية والاجتماعية ، حيث وعد النائب العام بالعمل على حل المطالب التي تم الاستماع لها.

وتأتي هذه الزيارة في اطار التنسيق والتعاون المبذول من النيابة العامة بهدف تحقيق المزيد من الانجاز والتميز في اطار رؤية النيابة العامة في تحقيق العدالة والاستناد الى الاسس والمعايير القانونية السليمة.