وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فهمي الزعارير: فتح تنعى أبو احمد حلب أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/05/2007 ( آخر تحديث: 13/05/2007 الساعة: 07:18 )
رام الله -معا- نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، الى الشعب الفلسطيني، الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، المناضل الكبير عمر شبلي "أبو أحمد حلب"، الذي ارتقى للرفيق الأعلى إثر إصابته بنوبة قلبية، بعد حياة شهدت على أداء واجبة الوطني والنضالي بتفان واخلاص في خدمة قضيته وشعبه.

وقال المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير في بيان وصل معا نسخة منه :" لقد شهدت معارك الثورة الفلسطينية على عطاء المناضل عمر شبلي، دفاعا عن الثورة والقضية الوطنية، وأبدى أعلى درجات المسئولية والحرص كأمين عام لجنهة التحرير الفلسطينية، لتعزيز الوحدة الوطنية والوئام الفلسطيني من خلال لجنة المتابعة العليا في غزه ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينيةط.

وأضاف الزعارير:" نفتقد هذا اليوم مناضلا كبيرا من الجيل المؤسس والباني للثورة الفلسطينية ومنظمة التحرير، وإذ نتضرع الى الله عز وجل أن يسكنه في جنان النعيم، مع الصديقين والشهداء، فإن شعبنا سيواصل عهد الرجال والمناضلين بالمقاومة والكفاح على طريق تحقيق الحرية والاستقلال.

واكد إن حركة فتح التي قادت المشروع الوطني الفلسطيني عبر العقود الأربعة التي انقضت على ريادة منظمة التحرير الفلسطينية، ستبقى وفية لنضالات هؤلاء القادة.