وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الداخلية وقيادات الشرطة يوجهون التهنئة الفريق أول السيسي

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 19:08 )
القاهرة -معا - استقبل الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لتقديم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الاربعين لانتصارات اكتوبر المجيدة .

واكد اللواء محمد ابراهيم على الدور الوطني المشرف الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة الارهاب والتصدي للتحديات الامنية التى تشهدها مصر بكل عزم واصرار علي حماية الامن القومي المصري .

ووجه الشكر للفريق أول عبدالفتاح السيسي ولرجال القوات المسلحة علي دعم ومساندة رجال الشرطة في مواجهة الجريمة والقبض علي الخارجين عن القانون واستعادة الاستقرار الامني في كافة محافظات مصر .

واشاد الفريق أول السيسي بالجهد االكبير الذى تبذلة وزارة الداخلية بكافة اجهزتها للحفاظ على الامن الداخلى وبث الطمأنينة بين ابناء الوطن ، مؤكدا علي أن مصلحة الوطن ستظل دائماً فوق أى اعتبار ، واننا جميعا جيش وشرطة شرفاء واوفياء لمصر وشعبها ، وان حماية الدولة ستبقي امانة في اعناق كل ضابط وضابط صف وجندي بالقوات المسلحة والشرطة .

وشدد الفريق أول السيسى على ضرورة الانتباه إلى كافة التهديدات التى تستهدف زعزعة أمن مصر واستقرارها ، والذي تستوجب المزيد من التنسيق والتعاون بين رجال القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين .

وفي نهاية اللقاء قام اللواء احمد ابراهيم بأهداء الفريق اول عبدالفتاح السيسي والفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة درع هيئة الشرطة، كما قدم الفريق اول السيسي درع القوات المسلحة لوزير الداخلية .

وحضر اللقاء عدد من كبارقادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية .