وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تستقبل الملحق التجاري الكوري

نشر بتاريخ: 21/05/2007 ( آخر تحديث: 21/05/2007 الساعة: 19:39 )
الخليل - معا - زار الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل صباح اليوم الاثنين الملحق التجاري الكوري السيد (جانغ سون لي) ترافقه المسؤولة الاقتصادية في مركز التجارة والاستثمار الكوري (كوترا) .

وقد كان في استقبالهم السيد طاهر المحتسب نائب رئيس الغرفة التجارية وأعضاء الغرفة التجارية ورؤساء الأقسام فيها، وقد رحب نائب الرئيس بالضيوف وقدم لهم شرحا عن محافظة الخليل وعن الغرفة التجارية ونشاطاتها، فيما شكر السيد لي الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال وتمنى اقامة علاقات تعاون اقتصادي مع بلاده كوريا ووجه الدعوة لأعضاء الغرفة التجارية لزيارة عدد من المعارض المتخصصة في مجال السيارات وقطع غيار السيارات والذي سيقام في كوريا في شهر أيلول القادم ومعرض الماكينات الزراعية ومستلزمات الزراعة والذي سيعقد في شهر تشرين أول ومعرض التجهيزات الصناعية والتقنية والذي سيقام في شهر تشرين ثاني.

ثم توجه الملحق التجاري الكوري لزيارة عدد من شركات المحافظة الصناعية برفقة مدير العلاقات العامة في الغرفة التجارية وعضو الغرفة محيي الدين سيد أحمد حيث استهل الوفد بزيارة لشركة رويال الصناعية التجارية والشركة الأهلية لصناعة علب الكرتون وشركة الزغل لصناعة كاسات البلاستيك وشركة الشروق لصناعة علب الكرتون، وقد أعجب الوفد الضيف بمستوى التقدم الصناعي في هذه الشركات. وخلال الزيارة كان السيد لي قد قدم شرحا مفصلا للصناعات الكورية ومدى تقدمها وتمنى أن يتم التعاون المثمر مع الشركات الكورية.

وقد التقى السيد لي خلال زيارته للشركات الصناعية أمين سر الغرفة التجارية السيد جبريل النتشة الذي رحب بالضيف وقدم له شرحا مفصلا عن الصناعة الفلسطينية ومدى تقدمها ورغبة رجل الأعمال الفلسطينين الدائمة بتطوير صناعاتهم ومواكبة التطورات الصناعية الحديثة.

وفي لقاء مماثل رحب السيد نافذ الحرباوي رئيس مجلس ادارة مركز التجاري الفلسطيني بالسيد لي وشكره على زيارته لمحافظة الخليل وأكد على ضرورة التعاون المتبادل بين البلدين والاستفادة من الخبرات الصناعية الكورية وتبادل الوفود التجارية.