وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة الأمن الوطني في طولكرم تفرج عن "5" نشطاء من حماس وتضبط معدات طبية سرقت

نشر بتاريخ: 21/06/2007 ( آخر تحديث: 21/06/2007 الساعة: 16:23 )
طولكرم - معا - افرجت قيادة الأمن الوطني الفلسطيني في محافظة طولكرم اليوم الخميس عن 5 نشطاء من حركة حماس بعد اعتقالهم لعدة ايام.

واوضحت القيادة في تصريحات صحفية لمراسلنا ان المعتقلين الذين تم الإفراج عنهم قاموا بالتعهد بعدم مشاركتهم في أي نشاط او فعاليات مخلة بالأمن والنظام العام، إضافة الى انهم خضعوا لفترة تحقيق من قبل الأمن الفلسطيني، حيث تبين انهم ليسوا من أصحاب السوابق الأمنية، وبناء عليه تم الإفراج عنهم.

وشددت قيادة الامن الوطني الفلسطيني في طولكرم ان جميع نشطاء حماس المعتقلين لديها يتمتعون بصحة جيدة، وانها تقدم لهم الخدمات الطبية اللازمة، إضافة الى الطعام والشراب، ويسمح لذويهم زيارتهم، وإدخال أي غرض يخصهم الى سجنهم.

وأكدت القيادة ان جميع الإعتقالات التي تجري في محافظة طولكرم هي ضمن القانون، ولا يسمح لأي عنصر من عناصر الأمن الفلسطيني بتجاوز تعليمات قيادته في هذا الخصوص، مشددة ان الكثير من عناصر حماس قدموا الى أجهزة الامن وسلموا انفسهم، ومن ثم تعهدوا بعدم الإخلال بالأمن وأطلق سراحهم بعد ساعات.

وفي ذات السياق، اوضحت قيادة الامن الوطني انها تمكنت من ضبط معدات طبية تابعة لمستوصف لجنة الزكاة في بلدة عنبتا شرق طولكرم، وهي عبارة عن جهاز لفحص المرأة الحامل، إضافة الى ثلاثة أجهزة حاسوب ومعدات طبية أخرى، كانت قد سرقت من قبل مسلحين مجهولين خلال الخمس أيام الماضية.

وأفادة القيادة ان جميع المضبوطات تم تسليمها الى الهيئة الإدارية التابعة للمستوصف في البلدة، مشيرةً الى ان عمليات البحث جارية عن معدات اخرى كانت قد سرقت من ذات المستوصف.