وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصانع: لجنة الوفاق يجب ان تلتزم الحياد ووقف حملات التحريض

نشر بتاريخ: 29/01/2015 ( آخر تحديث: 10/02/2015 الساعة: 11:44 )
الصانع: لجنة الوفاق يجب ان تلتزم الحياد ووقف حملات التحريض
القدس - معا - عمم طلب الصانع النائب السابق في الكنيست ، بيانا قال فيه ان "الادعاءات التي تقوم بترويجها لجنة الوفاق حول اقتراحات ماليه لا اساس لها للصحة".

واكد الصانع ان هذا لم يطرح اطلاقا من طرفه في اي لقاء له مع لجنة الوفاق ومطلبه الوحيد تمثيل منصف وعادل للحزب وهو اعلن انه مستعد للتنازل عن التمويل الذي حق لكل الاحزاب في اسرائيل مقابل منحه حقه في التمثيل البرلماني ليمثل تطلعات جمهور ناخبيه.

واضاف البيان "ان الصانع اثبت تعاطيه بمسؤوليه في كل المواقف، لكنه يرفض ان يكون الحزب الديمقراطي كبش فداء لصفقات ومؤامرات قامت بها جهات هدفها اقصاء الحزب الديمقراطي اول حزب عربي وطني في البلاد نادى بالوحده وحققها قولا وعملا".

وقال الصانع "ان الطرح البديل حق شرعي للمواطنين العرب وان محاولة احزاب معينه فرض وصايتها السياسية على الشارع العربي، وضرب اي مبادره لطرح برنامج بديل هو امر مرفوض جملة وتفصيلا ويتنافى مع المفاهيم الاساسيه لحق المواطنين في الانتخاب وتوفير اكثر من خيار للاختيار"

واضاف البيان "ان قائمة الجماهير العربية ستضع حد للوصايا والاوصياء، ليعود القرار للشعب وليس للانتهازيين والوصليين التي يستخدمون شعار الوحده ويعملون ضدها، يوقعون الاتفاقات ويقومون بنقضها ثم يتغنون بالمصداقيه !" كما وصف البيان .