وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العوري: غنام نموذج متميز للمرأة التي أثبتت نفسها في كل الميادين

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 09:12 )
العوري: غنام نموذج متميز للمرأة التي أثبتت نفسها في كل الميادين

رام الله - معا - عبر المحاضر في علم النفس والمتخصص في علم النفس المجتمعي، د. محمد راجح العوري، اليوم، عن شكره وإمتنانه للمشاركة التي قدمتها محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام بمشاركتها في برنامج مع الناس والذي يقدمه محمد نصار على أثير إذاعة راية أف أم.

وأشار د. العوري الى أن هذه المشاركة لها معنى كبير على الصعيد النفسي والإجتماعي وتدل على أن القائد الحقيقي هو الذي يعي بأهميه قربه من الناس وتلمس همومهم ومشاكلهم وبذل كل ما بوسعه لمساعدتهم على حلها.

وأضاف: لم أستغرب مما قامت به الدكتورة غنام فنحن من إعتاد على رؤيتها دوما الى جانب ابناء شعبنا الفلسطيني في كثير من المناسبات عبر التواصل الشخصي معهم أو في الإحتفالات والمناسبات الوطنية او الزيارات العائلية وخصوصآ للمرضى وعوائل الأسرى والعديد من المؤسسات الإنسانية والخيرية التي تعنى بتقديم الخدمات لأصحاب الحاجات الخاصة والإنسانية.

وشدد د. العوري على أن قرب المسؤول من المواطن ومشاركته همومه يعزز من ثقة الناس به ويجعله موضع ثقة بالنسبة لهم مشددآ على أن الدكتورة غنام قد بنت جسورآ من الثقة و التواصل مع كل أبناء شعبنا الفلسطيني في كل المحافظات بمتابعتها الحثيثة لقضاياهم وإستطاعت أن تكون عنوان ونموذج مشرف للمرأة الفلسطينية بما حققته من إنجازات كبيرة على أرض الواقع حيث استطاعت ان تترك بصماتها في كل الميادين.

وختم د. العوري قائلا: نريد من كل المسؤولين أن يكونوا جنبآ الى جنب مع أبناء شعبهم ووطنهم لأننا جميعآ نسير في مركب واحد كما أن ذلك يخفف من الألام التي عاني منها ابناء شعبنا لسنوات طويلة ويرفع من روحهم المعنوية وتقدم العوري بالشكر الجزيل لإذاعة راية أف أم ولكافة العاملين بها لإطلاقهم هذه المبادرة التي تدل أيضآ على أن إعلامنا الفلسطيني أصبح يرتقى بأدائه نحو التميز وأصبح يحتل مكانة كبيرة بين صفوف المؤسسات الإعلامية الأخرى.