وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيمن عودة يعزز صدارة القائمة

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 11:57 )
أيمن عودة يعزز صدارة القائمة

الناصرة- معا - نشر موقع "ماكو" ان المشاركة الناجحة للمحامي ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة في المناظرة بين رؤساء الاحزاب في القناة الثانية، رفعت القائمة المشتركة الى صدارة مؤشر الحملات الانتخابية، لتتغلب على كل الأحزاب، وتكون الاسم الأكثر انتشارا في وسائل الاعلام. وحصلت القائمة المشتركة على العلامة 7,2 متغلبة على قائمة "يش عتيد" التي حصلت على 6,7 وقائمة البيت اليهودي 6,6.

ويعلل المحللون هذه القفزة الى الحضور الممتاز لرئيس القائمة المشتركة المحامي ايمن عودة في المناظرة التي اشترك بها رؤساء الأحزاب والقوائم المشاركة في الانتخابات، وخطاب عودة المباشر للمجتمع الاسرائيلي وعدم انجراره وراء هجوم ليبرمان واليمين، انما طرح القضايا الهامة والعامة بدون تردد، ووضع برنامج القائمة المشتركة السياسي والاجتماعي أمام الرأي العام، بالحديث عن قضايا السلام وانهاء الاحتلال والمساواة القومية والمدنية للمواطنين العرب في اسرائيل.

ويزداد الاهتمام الاعلامي بالمحامي ايمن عودة خلال الحملة الانتخابية للقائمة المشتركة، في قنوات التلفزيون والمواقع المختلفة، والصحف والبرامج المتنوعة، وكان برنامج "ايرتس نهدرت" الناقد الساخر، الذي تبثه القناة الثانية قد بث مقطعا للمناظرة بين عودة وليبرمان، تظهر نقدا لاذعا لمحاولات ليبرمان العنصرية، وتؤكد مصداقية طرح عودة لقضايا السلام والمساواة والالتزام بالدفاع عن كافة المستضعفين في البلاد.

ويقول المحامي ايمن عودة ان القائمة المشتركة تستمر بالتصاعد اعلاميا وانتخابيا لاحراز النصر القريب، ولتكون ثالث قوة انتخابية في البلاد بجدارة.

وأكد عودة ان اعضاء القائمة يجوبون البلاد طولاً وعرضًا للمشاركة في كل النشاطات الانتخابية الشعبية والجماهيرية، لايصال رسالتنا الى كل جمهور، وبأننا القائمة الوحيدة التي تطرح وجوب بث روح الأمل من أجل تغيير الحكم واسقاط اليمين. خطابنا الانساني يعزز احقاق حقوقنا ويضرب اليمين