وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللبناني:تفاجأت بأداء فلسطين

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 22:07 )
اللبناني:تفاجأت بأداء فلسطين
عمان – معا - وجدي الجعفري – أشاد نادر بسمة نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بالأداء الذي قدمه منتخب فلسطين ضمن منافسات غرب آسيا امام الأردن.

وكان الوطني خسر من الأردن بالنتيجة 92-76 في مباراته الأولى في البطولة المؤهلة إلى بطولة الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين في أيلول المقبل.
وقال "لفت نظري أداء منتخب فلسطين، تفاجأت بالمستوى الرائع، لم أكن أتوقعه". لكنه طالب بتدعيم المنتخب بلاعب مجنس.

وأضاف"الاتحاد الفلسطيني خطى خطوة الى الامام في صعيد تطوير المنتخب لكن لديه مشكلة بعدم وجود مجنس يعطي دفعة قوية للمنتخب".

وقال "المجنس مهم ونحن كلبنان سنعتمد عليه في مشوارنا القادم. المنطقة تعاني من نقص في اللاعبين طوال القامة والذين يزيد طولهم عن 210 سم ويمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال المجنسين.

وحث الاتحاد الفلسطيني على ضرورة تعزيز المنتخب بلاعب مجنس من العيار الثقيل لتحقيق نتائج جيدة في المستقبل.

وتابع "كنا في الماضي نلاحظ ان هناك اختلاف في المستوى "منتخبات ضعيفة وأخرى قوية لكن ألان جميعها متقاربة المستوى لا يمكن التوقع بأي نتيجة مباراة. هناك تحسن ملحوظ في مستوى البطولة".

وحول منتخب لبنان، أعرب عن رضاه عن اداء منتخبه لكنه اشار ان اللاعبين لم يدخلون المنافسة بعد، كونهم لم يخوضوا فترة تحضيرية قبل القدوم للاردن للمشاركة في البطولة بسبب بطولة الدوري اللبناني.

وأشاد رئيس بعثة لبنان ونائب رئيس الاتحاد اللبناني بتنظيم غرب آسيا للبطولة، قائلا " لم نواجه أي مشكلة حتى اللحظة. نتمنى التوفيق.