وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صفحة ديربلوط تجمعنا تستضيف عرضا لسيرك فلسطين

نشر بتاريخ: 01/08/2015 ( آخر تحديث: 01/08/2015 الساعة: 10:28 )

سلفيت - معا - نظمت صفحة دير بلوط تجمعنا عرضا للسيرك لأطفال بلدة ديربلوط وذلك في مدرسة بنات ديربلوط الأساسية وبالتعاون مع مدرسة سيرك فلسطين، يأتي ذلك ضمن الأنشطة التي تنفذها صفحة ديربلوط تجمعنا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وذلك انسجاما مع الأنشطة التي تنفذها لفئة الطفولة. من جهته قدم مدير صفحة ديربلوط تجمعنا داوود عبدالله شكره الجزيل للوفد المشارك في العرض معبرا عن سعادة إدارة الصفحة لاستضافة مثل هذه الأنشطة التي تزيد من البهجة والفرح على أنفس الأطفال في بلدة ديربلوط كون البلدة تقع بالقرب من جدار الفصل العنصري، وهي محرومة من هذه الفعاليات، ومقدما شكره وتقديره لمدرسة سيرك فلسطين على تعاونهم لتنفيذ عروض السيرك في البلدة .


كما قدم عبد الله الشكر لمدير العلاقات العامة في مركز عبدالقادر أبو نبعه الثقافي الصحفي عزمي شقير للتنسيق لتنفيذ هذه الفعالية في ديربلوط والزاوية ومسحة.


وثمن عبد الله تعاون مديرة مدرسة بنات ديربلوط الأساسية أسماء فتحي على ما قدمته في انجاح هذه الفعالية.


من جانبه شكر علاء جيوسي ممثلا عن مدرسة سيرك فلسطين صفحة دير بلوط تجمعنا على حسن الاستقبال والتنسيق لتفيذ النشاط في بلدة ديربلوط.
يذكر انه شارك خلال العرض المئات من أطفال بلدة ديربلوط وذويهم معبرين عن فرحتهم وسعادتهم لمشاهدة العرض الشيق فهو الأول من نوعه في بلدة ديربلوط.