وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير القطري يزور مجموعة مستشفيات سان جون للعيون في غزة

نشر بتاريخ: 14/08/2016 ( آخر تحديث: 14/08/2016 الساعة: 14:07 )
السفير القطري يزور مجموعة مستشفيات سان جون للعيون في غزة
غزة-معا- زار السفير القطري م. محمد إسماعيل العمادي رئيس لجنة إعادة إعمار قطاع غزة، مجموعة مستشفيات "سانت جون" للعيون في القطاع، وأجرى جولة تفقدية لمرافق المستشفى واطلع على آليات العمل داخله.

استقبلت مستشفيات "سانت جون" ممثلةً بالدكتور ماجد أبو رمضان عضو مجلس الأمناء للمجموعة ومدير المستشفى الدكتور وليد شقورة السفير العمادي.

وأعرب السفير القطري عن بالغ سعادته عندما شاهد نتيجة إستثمار المنحة القطرية في بناء مستشفى "سان جون" للعيون حيث أبدى إعجابة بمرافق المبنى والتجهيزات الطبية والتي تعتبر ذات مواصفات ومقاييس عالمية.

ورحب أبو رمضان بزيارة السفير القطري وأكد على أهمية الزيارة وذلك لما تشكله من دعم استراتيجي ودبلوماسي كبير للمستشفى، وقدم أبو رمضان شرحاً موجزاً عن عمل المستشفى وعن أهم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة.

و شكر أبو رمضان دولة قطر ممثلةً بأميرها تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني على الدعم الذي يقدمونه لأبناء الشعب الفلسطيني كما وجه شكره للسفير القطريلما يقدمه من دعم مادي يساهم في تطوير المستشفى ورفعته.

وأكد شقوره على أهمية هذا الإنجاز وما سيحققه من تقديم خدمات طب وجراحة العيون على أعلى مستوى مشدداً على وضع الخطط اللازمة للإرتقاء بالخدمات وتوفير خدمات جراحية للحد من حالات التحويل للخارج وتخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء وجه السفير القطري شكره لإدارة مستشفى "سان جون" على حسن الإستقبال مؤكداً حرصه على تقديم الدعم اللازم للمستشفى، ووافق على تمويل رصف الشارع المؤدي للمستشفى فوراً.