وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب ينعى اللاعب ابو هشهش ويطالب بتحقيق دولي

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 11:30 )
الرجوب ينعى اللاعب ابو هشهش ويطالب بتحقيق دولي
القدس -معا :نعى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، باسمه واسم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وأسرة كرة القدم الفلسطينية، اليوم الشهيد محمد أبو هشهش (17عاما)، لاعب نادي مركز شباب الفوار الرياضي.

وكان الشهيد ابو هشهش، وهو لاعب أساسي في فريق الفوار، قد تعرض لإصابة بالرصاص الحي في الصدر جراء اطلاق قوات الاحتلال النار عليه بشكل مباشر، مساء الثلاثاء، خلال عودته من التدريبات إلى منزله، في مخيم الفوار جنوب الخليل، ليفارق الحياة بعدها بساعات قليلة.

وقال الرجوب في بيان صحفي: إن جريمة تصفية وقتل اللاعب أبو هشهش، تضاف إلى سلسلة الجرائم العنصرية التي يقترفها جيش الاحتلال الاسرائيلي بشكل متواصل لتدمير الرياضة الفلسطينية، بشكل سافر مخالف لكل قوانين ومواثيق العالم الرياضية.

وتابع الرجوب: إن تصفية الجيش الاسرائيلي للاعب في طريق عودته إلى منزله تشكل جريمة لا يمكن للمؤسسة الرياضية الدولية السكوت عنها وإغفالها، وإنما يجب أن يكون هناك تحركاً سريعا من أجل حماية عناصر اللعبة في فلسطين من بطش الجيش الاسرائيلي بحقهم.

وأكد أن اتحاد كرة القدم وجه رسائل عاجلة إلى كافة الاتحادات الدولية والقارية واللجان المعنية، تطالب بفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل المتواصلة، إلى جانب فضح وتعرية الاحتلال الذي يواصل فاشيته بحق الرياضيين في فلسطين.