وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

100 الف رسالة من شباب فلسطين الى الرئيس الامريكي الجديد ترامب

نشر بتاريخ: 09/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 13:04 )
100 الف رسالة من شباب فلسطين الى الرئيس الامريكي الجديد ترامب
نابلس- معا- اطلق المركز الشبابي للتطوير والابداع في مدنية نابلس، حملة جمع 100 الف رسالة الى الرئيس الامريكي الجديد ترامب، مطالبين فيها أن يلعب دورا واضحا لتحقيق العدالة للقضية الفلسطينية، وأن يتحمل مسؤولياته اتجاه المجتمع الدولي عامة والقضية الفلسطينية خاصة.
واكد مدير المركز محمد ابو راس، أن هذه الحملة تأتي قبيل ايام من استلام الرئيس مهامه، بهدف شرح وجهة نظر الشباب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، في ظل هذه التغيرات العالمية.
واضاف ابو راس، ان هذه الحملة ستبدأ من 9/1/2017 حتى 20/1/2015 من خلال حملة اعلامية "ضخمة" ومن خلال توجه متطوعي المركز للمؤسسات والمراكز جمع هذه الرسائل.
ووضحت لطيفة ضمرة، منسقة الحملة، أن الهدف من هذه الحملة توصيل الصورة الكاملة للقضية الفلسطينية من زواياها المتعددة. 
واكدت ضمرة، ان هذه الرسائل ستحمل في طياتها مجموعة كبيرة من القضايا التي تهم الشعب الامريكي بالعموم والرئيس الامريكي بالخصوص، كونهم يلعبون دوراً مهما في تحقيق العدالة والسلام والديمقراطية في المجتمع.
واضاف رامي مرزوق، ناشط شبابي بأن المشاركة بمثل هذه الحملات توضح من خلاله الدور الذي يلعبه الرئيس الامريكي بوضع القضية الفلسطينية في مسار بناء الدولة واعلان دولة فلسطين حسب الاتفاقيات الدولية.
وأوضح المركز، أن هذه الرسائل سيتم توجيهها من خلال سفارة فلسطين في واشنطن وتسليم ملخص محتوى هذه الرسائل الى القنصلية الامريكية بالقدس.