وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"النجاح" تستضيف وفد جامعة وبلدية بولدر كولورادو

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 16:43 )
"النجاح" تستضيف وفد جامعة وبلدية بولدر كولورادو
نابلس- معا- استضاف ا.د. ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وفداً من جامعة وبلدية بولدر كولورادو وأثنى على الجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين البلدين ثم تطرق لأثر الظروف الراهنة على الحياة الاكاديمية في فلسطين والتحديات التي تواجهها الجامعات الفلسطينية التي تحقق انجازات طيبة رغم التحديات الكبيرة السياسية والاقتصادية.
وحضر اللقاء كل من د. محمد العملة النائب الاكاديمي، ود. عالية العسالي عميد كلية التربية وأ. عالية جيلبرت منسقة الزاوية الامريكية وأ. دلال رضوان من العلاقات الدولية وا.عبد العفو العكر من بلدية نابلس.
وأعربت اسيرا شرين ممثلة الوفد الأمريكي الضيف عن أملها بتطوير العلاقات المتبادلة لبناء فرص للتعاون وبناء علاقات متينة وتعزيز التبادل الطلابي والاكاديمي. من جهة أخرى، تم تنظيم جلسة حوار مشترك بين بعض أعضاء الوفد الضيف بادارة اوسي ادولفانج وطلبة برنامج دراسات المرأة وذلك لتبادل وجهات النظر.
وجرى استضافة الوفد الضيف في الحرمين الجامعيين حيث تم تعريفهم على الكليات والمرافق الجامعية والفضائية والاذاعة بالاضافة الى تبادلهم لوجهات النظر مع طلبة الجامعة خلال جولتهم الميدانية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن إطار التعاون والتوأمة بين مدينة نابلس ومدينة بولدر الأمريكية، لبحث آفاق التعاون بين البلدين والتي سيتخللها لقاءات وورش عمل للوفد الضيف في الجامعة.