وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ليبرمان يغضب الحكومة

نشر بتاريخ: 13/06/2017 ( آخر تحديث: 13/06/2017 الساعة: 15:31 )
ليبرمان يغضب الحكومة
رام الله- معا- قال المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني يوسف المحمود: ان الحكومة تعمل كل ما في وسعها وتسعى بشكل دائم من اجل دعم صمود أبناء شعبنا والنهوض بالوطن والمواطن وإيجاد البيئة الملائمة لتجسيد الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الأسود، وانهاء الاحتلال الاسرائيلي البغيض عن ارضنا ووطننا وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران.
وشدد المتحدث الرسمي على ان وجود الاحتلال الاسرائيلي واستمراره هو سبب التوتر في المنطقة، وجدد التاكيد على ان اي استقرار وارساء لدعائم الأمن والسلام في المنطقة والعالم يتطلب ازالة الاحتلال اولا.
واستنكر المتحدث الرسمي تصريحات وزير الجيش الاسرائيلي أفيغدور لبرمان وما حملته من عنجهية خصوصا عندما تطرق الى فصل القضية الفلسطينية عن محيطها العربي، وتابع المتحدث الرسمي بان هذه الاقوال لا يمكن ان تصدر الا بسبب قلة الوعي والمعرفة في جذور وتكوين المنطقة.
كما استنكر المتحدث الرسمي باشد العبارات التحريض السافر الذي أطلقه ليبرمان ضد القيادة الفلسطينية وتدخله وإبداء رأيه الذي جاء بعيدا عن الواقع فيما يتصل بما اسماه( فرص التسوية) حسب تعبيره، واختتم المتحدث الرسمي القول: ان القيادة الفلسطينية لا تنتظر (حلولا مرحلية على المدى الطويل) كالتي جاء يبيعها ليبرمان ، تلك بضاعة لا تشترى ، لقد جفت وانتهت صلاحيتها من طول مدة عرضها.
وشدد المتحدث الرسمي على ان الحكومة والقيادة الفلسطينية تعمل بما يتفق مع المصالح الوطنية العليا لابناء شعبنا وبما يضمن الاستقرار وارساء دعائم السلام الدائم في كامل المنطقة وتجنيب شعوبها التوتر والتطرف والعنف الذي ستتم ترجمته الفورية عبر إنهاء الاحتلال وتطبيق رؤية حل الدولتين بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران وتعيش بأمن وسلام الى جانب دولة اسرائيل.