وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"اتحاد الإذاعات" يطلق موجة إذاعية موحدة بغزة نصرةً للأقصى

نشر بتاريخ: 21/07/2017 ( آخر تحديث: 21/07/2017 الساعة: 01:00 )
غزة- معا- أطلق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في فلسطين، اليوم الخميس، موجة إذاعية مشتركة بعنوان "اغضب للقدس والأقصى"، للحديث حول ما يجري في المسجد الأقصى من انتهاكات واعتداءات إسرائيلية والتي كان آخرها وضع بوابات الكترونية على مداخله.
منسق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في مكتب فلسطين صالح المصري، اكد ان الموجة تشارك فيها 10 اذاعات فلسطينية هي (القدس- الاسرى- الشعب- الاقصى - الاسراء- الايمان- طيف- الاقصى مباشر- الوطن- الرأي - الرباط ) موضحا أن الهدف من الموجة تسليط الأضواء على ما يجري من عدوان على المسجد الأقصى، وتوعية الجماهير الفلسطينية بما يجري في القدس المحتلة من انتهاكات وجرائم إسرائيلية كان آخرها وضع البوابات الإلكترونية وحرمان المقدسيين من الصلاة داخل المسجد.
وشدد المصري على ضرورة تظافر كل الجهود الإعلامية من أجل نقل مظلومية الفلسطينيين للعالم أجمع، خاصة فيما يتعلق بالجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال بحق المقدسات الإسلامية في القدس المحتلة.
واكد منسق اتحاد الإذاعات، على أن الإعلام الفلسطيني ومنذ اللحظة الأولى تابع ونقل كافة المجريات والأحداث لتصاعد العدوان "الإسرائيلي" على المسجد الأقصى.
ودعا المصري الاعلام العربي بضرورة توجيه البوصلة نحو مدينة القدس والمسجد الأقصى في ظل المخاطر المحدقة التي يتعرض لها، مطالباً الاعلام العربي بضرورة إفراد مساحات واسعة للحديث عن ما يجري في فلسطين والقدس والمسجد الأقصى المبارك.