وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الرياضية للجميع في ضيافة نادي الهلال الرياضي

نشر بتاريخ: 22/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 13:53 )
اتحاد الرياضية للجميع في ضيافة نادي الهلال الرياضي
غزة - معا - اللجنة الإعلامية : تعزيزا لروابط التعاون والوحدة قام وفد من الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ضم كل من أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد ,وعاصم فهد أمين السر ,وأحمد البرهم ومروج المحتسب ، م. ايهاب ابوالخير، محمد ابوعيطة ،بزيارة نادي الهلال الرياضي حيث كان في استقبال الوفد عامر أبو رمضان رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية لمنظومة كرة القدم بالنادي.

حيث قام الوفد بزيارة لملاعب النادي وشاهد تدريبات أكاديمية الهلال الرياضية لكافة الأعمار السنية والتقط معهم الصور التذكارية ومن ثم عقد اجتماع بمقر مجلس الإدارة حيث رحب في البداية عامر أبو رمضان بالاتحاد ولاسيما بوفد المحافظات الشمالية معربا عن تقديره للقيادة الرياضية التي تعمل على وحدة الرياضة والوطن وتجسيد وتوحيد الجغرافيا الفلسطينية من خلال هذا التوجه بعقد وتكثيف الاجتماعات المركزية لمنظومة الاتحادات الرياضية.
وأضاف ,هذه الخطوات دون أدنى شك ستشكل رافعة أساسية في تحقيق أعلى درجة من النجاح والوصول لمرتكزات العمل العصري الحديث والقفز عن حالة التيه التي تعيشها الرياضة.

وثمن أبو رمضان ما قام ويقوم به الاتحاد من أنشطة وبرامج وفعاليات غطت مساحات وقطاعات واسعة خلال المرحلة الماضية متمنيا استمرارية هذه الأنشطة وتطويرها لخدمة المجتمع.
من جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد على أن إستراتيجية الاتحاد ترتكز على عمق وطني ورياضي وهدفها الأساس تفعيل الحراك الرياضي وخلق واقع رياضي يتناغم مع الحالة الرياضية التي يعيشها العالم من حولنا.

وفي سياق متصل عبر كل من عاصم فهد أمين سر الاتحاد ومروج المحتسب وأحمد البرهم أعضاء الاتحاد عن مفاجأتهم بحجم النشاط الرياضي في قطاع غزة والكفاءات والخبرات المهنية العالية ,وأكدوا أن الاتحاد عاقد العزم على مواصلة العمل بالإطارات العلمية والمهنية وضمن الإستراتيجية الوطنية مشيرين إلى أن الاجتماع المركزي كان ثمرة إبداع جديدة تم من خلالها توظيف كل الجوانب الإيجابية ومعالجة بعض الجوانب السلبية وتطويرها للانطلاق بقوة.
وفي نهاية الاجتماع شكر مجلس ادارة الاتحاد نادي الهلال على حسن الضيافة والاستقبال متمنين دوام التقدم والازدهار.