وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجهولون اطلقوا النار على الشيخ علي فرج وشقيقه حسام فرج وهما من قادة حركة فتح في نابلس

نشر بتاريخ: 03/06/2005 ( آخر تحديث: 03/06/2005 الساعة: 16:04 )
نابلس- معا اطلق مجهولون النار على الشيخ علي فرج احد قادة حركة فتح في نابلس ومدير دائرة الاوقاف الاسلامية، وعضو لجنة اقليم نابلس، كما و اطلقوا النار على شقيقه حسام فرج واردوهما قتلى.
ويذكر انهما من تلفيت وقد تم اطلاق النار عليهما خلال خروجهما من المسجد في قرية قبلان ،ويذكر ان شقيقهما طايل فرج كان قد قتل العام الماضي من قبل مسلحين مجهولين ايضا، وقد كان من احد قادة حركة فتح ومسؤول القطاع الريفي لحركة فتح في نابلس.
وفي اتصال هاتفي اجرته وكالة معا مع امين مقبول احد قادة فتح في مدينة نابلس، حيث اعرب عن حزنه الشديد لما حدث للشيخ علي فرج وشقيقه حسام فرج مشيرا الى انها خسارة كبيرة لفتح، واضاف انها مشكلة ثار قديمة بين عائلة فرج وعائلة الاسمر والتي كان ضحيتها شقيقهم طايل فرج ايضا، واضاف مقبول ان قوات الامن الفلسطينية قامت بالقاء القبض على القاتلين.
وقد اشار مراسل معا الى ان عددا من سكان تلفيت وعائلة فرج بشكل خاص قاموا بمهاجمة قرية قبلان وعائلة الاسمر وقاموا باحراق محطة وقود تابعة لهم، ويقومون الان باحراق عشرات المنازل التابعة لعائلة الاسمر وانباء تتحدث عن وقوع اصابات، واضاف مراسلنا ان الاوضاع غاية في التوتر، و تتصاعد الامور بصورة سريعة بين العائلتين وبين اهل قريتي قبلان وتلفيت.